المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| انتظام حركة القطارات بسكك حديد الإسكندرية

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 02:48 م
مريم حسن
طباعة
نشب حريق هائل في محطة القطارات الرئيسية فى القاهرة، اليوم الأربعاء، جراء اصطدام القطار بـ «صدادة حديدية» في محطة رمسيس، وأسفر الحادث عن مصرع 20 وإصابة 40 آخرين.

سكك حديد الإسكندرية 
رصدت عدسة «بوابة المواطن» الإخبارية انتظام حركة القطارات على سكك حديد محطة مصر بالإسكندرية، ومن جانبه؛ أكد محمود عبدالوهاب، ناظر المحطة، أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية للقادمين من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس.

وأشار ناظر محطة مصر بالإسكندرية، إلى أن العمل داخل المحطة يسير بانتظام كالمعتاد، لافتا أن القطار المتجه إلى القاهرة الساعة الواحدة ظهرا انطلق فى معاده، بالإضافة إلى انطلاق قطار الساعة الثالثة عصرا فى معاده أيضا، متابعًا «ركاب كتير ميعرفوش اللى حصل فى قطار رمسيس، والناس كلها بتركب القطار وكله تمام».

ومن جانبه تعهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتحديد المتسبب عن حادث محطة قطار رمسيس، مضيفا: "انتهى عهد التقاعس ومن يهمل فى حياة أى مواطن سيعاقب وبشدة".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads