المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السروال الرياضي لإطلالة صيفية مريحة

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 11:42 ص
طباعة
يشهد السروال الرياضي رواجاً كبيراً في عالم الموضة النسائية في صيف 2016، ليمنح المرأة إطلالة كاجوال وإحساساً بالراحة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت مجلة "بريغيت" الألمانية أن السروال الرياضي يأتي مصنوعاً من القطن من أجل الإحساس بالراحة، مؤكدة أنه يغازل كل أشكال القوام، ويلائم كل المناسبات، بشرط تنسيقه بشكل سليم.

وللحصول على إطلالة رياضية يمكن تنسيق السروال الرياضي مع قميص أو سويت شيرت أو توب مع حذاء رياضي، وتصلح هذه الإطلالة ذات الطابع الكاجوال لجولات التنزه في المدينة.

وللمناسبات الأنيقة، يتم تنسيق السروال الرياضي مع بليزر، على أن يتم ارتداء حذاء ذي كعب عال لا يقل ارتفاعه عن 8 سنتيمتراً كي لا تبدو الإطلالة ذات طابع رياضي.

كما يمكن أيضاً ارتداء السروال الرياضي في العمل. ولهذا الغرض يتم اختيار موديل مصنوع من خامة أكثر فخامة مثل الحرير أو بمظهر الجلد، على أن يتم تنسيقه مع بلوزة تكتسي بالأبيض أو الأزرق وصديري أنيق. وتكتمل أناقة هذه الإطلالة بحذاء ذي كعب عال أو بوت قصير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads