المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقع jumia يساهم في فك كرب الغارمين مع مؤسسة مصر الخير

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 02:45 م
مي العوامي
طباعة
عقدت مؤسسة مصر الخير ، اليوم الأربعاء مؤتمرًا صحفيًا  خاص بـ  "برنامج الغارمين" للإعلان عن استراتيجية البرنامج  خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت سهير عوض مدير برنامج الغارمين أنه سوف يتم البدء فى إجراءات فك الغارمين فى مارس المقبل وتم تحديد مساعدة 2000 شخص بدلا من 1000 شخص هذا وفق الاتفاق مع موقع jumia التى تعد الشريك الإنسانى لمؤسسة مصر الخير.
دور وزارة الداخلية 
وقالت  " عوض " : بدون وزارة الداخلية لن نستطيع دخول السجون أو فك قيد الغارمين ونحن نعمل وفق مثلث (القطاع الخاص والقطاع الحكومى ومصر الخير).

وتابعت :  أن المقام الأول للتطبيق داخل مؤسسة مصر الخير يكون وفقا لبرنامج رئيس الجمهورية، والتى من خلالها نهدف إلى الربط بين خروج الغارمين والبرامج التعليمة والصحية ومشاركتهم حتى نهاية المطاف وتخطي مرحلة ما بعد الخروج من السجن.

واستكملت:  المؤسسة لا تقبل فك أي دين غير شرعي أو مخل فنحن لا نتعدي ما امرنا الله به، نحن لا نمتلك اى مشكلة مع الغارمين حتى الآن والدولة تساعدنا فى ذلك بمعنى لم يعود اى غارم او غارمه إلى السجون مرة أخرى.
مدير موقعjumia
على الصعيد الأخر قال كريم أحمد مدير موقع jumia في كلمته من خلال المؤتمر الصحفي : "شاهد الجميع نجاح خوض المنظومة التجارة الألكترونية في مصر في خلال 7 سنوات،مؤكدا أن اولويات الشركة تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الإجتماعية وأصبحت هذه ثمرة الخير بين الشركة والمؤسسة.

كما لفت إلى أن jumia سوف تقدم المساعدة في كل طلب مقدم لفك كرب الغارمين في فترة عيد الأم بداية من 17 مارس، من خلال هذه المبادرة سوف نساهم في اشراك العملاء الخاصيين بـ jumia في المشاركة المجتمعية ومن هنا سوف تكون التبرعات على مستوى مصر كافة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads