المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف ينعي ضحايا حادث محطة مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 03:38 م
شعبان طه
طباعة
نعى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، حادث اصطدام جرار قطار بأحد الأرصفة في محطة قطارات مصر برمسيس، اليوم الأربعاء، ما أسفر عن سقوط عدد من الوفيات والمصابين.

حادث محطة مصر
وتقدم محافظ بني سويف، بخالص التعازي لأهالي وأسر ضحايا حادث محطة مصر، سائلاً المولى، عز وجل، أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بعاجل الشفاء .

وكانت قد اندلع حريق بمحطة مصر، إثر نشوب النيران في إحدى عربات القطار على رصيف 6، وتم فرض كردونًا أمنيًا للسيطرة على الحريق، فيما تم نقل مصابي الحادث لمستشفى الهلال.

فيما أمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات حريق محطة مصر، والذي نشب في إحدى عربات القطار على رصيف 6 .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads