المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب إيسكو من صدام الكلاسيكو يقربه من ليفربول ويوفنتوس

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 03:29 م
مصطفى صابر
طباعة
تلقى ناديا  ليفربول ويوفنتوس،  أنباء سارة قبل الكلاسيكو  بين  ريال مدريد وبرشلونة، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتبعًا لموقع «كالتشيو ميركاتو»، فإن قرار المدير الفني لريال مدريد  سولاري،  باستبعاد إيسكو من قائمة الفريق الملكي لخوض الكلاسيكو، يسعد ليفربول ويوفنتوس.

وكشف الموقع الإيطالي، قرار سولاري بفصل جديد من توتر العلاقة بين المدرب واللاعب الإسباني، بعد أن أصبح إيسكو مهمشًا في ريال مدريد بشكل كبير هذا الموسم.

وأوضح الموقع أن الريدز والسيدة العجوز  يريدان أن يظل إيسكو خارج حسابات سولاري ضد برشلونة، خاصة أن الفريقين سيلعبان مجددًا السبت المقبل في الدوري الاسباني.

وسبق أن أعلن إيسكو، شعوره بالضيق من وضعه الحالي في ريال مدريد، خاصة بسبب افتقاره للعب بانتظام مع الفريق الملكي.

وأختتم  الموقع أن استمرار سولاري كمدير فني لريال مدريد في الموسم المقبل، يعني رحيل إيسكو عن الميرنجي، رغم أن الشرط الجزائي للاعب يبلغ 700 مليون يورو. 

كما يذكر أن ناديا ليفربول واليوفينتوس يسعيان لخطف اللاعب الاسباني الموهوب إيسكو  بعد سوء العلاقه بينه وبين مدربه سولاري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads