المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجال فقط .. 7 صفات بتقولك هذه الفتاة «زوجة لقطة»

الخميس 28/فبراير/2019 - 11:00 ص
وصفي أبو العزم
طباعة
عندما يقرر الشاب الزواج، يُصاب بكثير من الحيرة في اختيار الزوجة المناسبة، ويتبارون علماء الاجتماع في جميع أنحاء العالم في وضع صفات الزوجة المناسبة لكل رجل، وأمضوا آلاف الساعات في محاولة لمعرفة كيف يتلاءم الناس معًا وما الصفات التي يحتاجون إليها لارتباطهم بها لجعلها علاقة سعيدة ودائمة.
وتوصل العلماء إلى أنه إذا كانت المرأة التي تجلس بجانبك في المنزل تمتلك هذه الصفات والسلوكيات، فاعلم أنك عثرت على «زوجة لُقطة»:

1- أذكى منك
عندما تبحث عن شريكة للحياة، تأكد من أنها أكثر ذكاء منك، حتي تحميك من الخرف عندما يبيض شعرك ويوهن عظمك، وكلما كانت زوجتك زكية كلما كانت أكثر نقاشًا وتحديًا لفكريًا، مما يساعدك على الحفاظ على قواك الذهنيّة إلى الأبد.

2- صادقة
الجميع يخطئ في بعض الأحيان وهذا يجعل الأمر أكثر أهمية من أن يكون لديك شخص يمكنه إعادتك إلى المسار الصحيح ويخبرك عندما تكون مخطئًا.

وتشير الدراسات إلى أن الرجال يريدون أن يكون لهم شريك نزيه ومخلص من جانبهم عندما يبحثون عن علاقة ملتزمة على المدى الطويل، إذا وجدت امرأة كهذه، لا تدعها تذهب مرة أخرى.

3- لديها نظرة إيجابية
هل زوجتك هي الشخص الذي يرى النصف الممتلئ من الزجاجة دائما؟ هل تتهمها في بعض الأحيان بالتفاؤل الساذج؟ في هذه الحالة تكون وجدت زوجة أحلامك التي ستملأ حياتك بهجة وتفاؤلًا وبهذه الطريقة ستعيش في حالة صحية منعشة على المدى الطويل.

4- تقديم تنازلات
لا يمكن للحياة دائمًا أن تسير علي وتيرة واحدة، في وقت ما ستدب الخلافات والمشاكل إنها سنة الحياة طبيعية تماما ولا مفر منها، هنا لكي تكون علاقة ناجحة مع زوجتك لابد أن يكون كلاكما على استعداد لتقديم تنازلات.
ويقول العلماء إن أولئك المستعدون لاتخاذ الخطوات وتقديم التضحيات يكون لهم زواج طويل وسعيد.

5- تضحك على نكاتك
بالطبع نحن دائمًا نريد شخصًا ما إلى جانبنا يضحك على نكتنا، ووجود زوجة تنظر اليك علي أنك مصدر بهجة لها أمر مهم للرجل قبل المرأة النساء، إذا كنت قد وجدت امرأة بالفعل يمكنك اضحاكها، لاتفكر يومًا في التخلي عنها.

6- لديها قلب مفتوح
وجود شريك تلجأ إليه وقت الأزمات وتستعين به وقت الضيق وتجده ينصت إليك باهتمام ويتفهم مشاغلك ويفكر معك في حل مشاكلك أمر يجعل الحياة أسهل كثيرا، فالأشخاص الذين يعانون من انفتاح القلب أكثر سعادة أو جمالًا.

7- لديها علاقة جيدة مع والديها
إذا كنت تريد أن تعرف كيف ستكون زوجتك بعد 30 عامًا، فألق نظرة علي أسرتها وعلاقة أبيها بأمها، هناك علاقة واضحة بين العلاقة مع الوالدين في سنوات المراهقة وحياة الزواج في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا: إستشاري علاقات أسرية يقدم نصائح لفترة خطوبة سعيدة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads