المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

الرئيس السيسي يوجه خالص التعازي لأسر ضحايا حادث حريق محطة مصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، خالص التعازي لضحايا أسر حادث حريق محطة مصر، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

فيديو| مدبولي عن حريق محطة مصر: انتهى زمن السكوت

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، منذ قليل، إن زمن السكوت انتهى ومن يخطئ يتم معاقبته على الفور، وأن حياة المواطنين المصريين غالية على الحكومة، وذلك أثناء تفقده موقع حادث حريق محطة مصر.

الرئيس السيسي: ناقشت مع رئيس ألبانيا ملف مكافحة الإرهاب وعقد اللجنة المشتركة بين البلدين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تم الاتفاق على دعم التعاون الاقتصادي والتجاري في شتى المجالات مع نظيره الألباني، وذلك خلال المؤتمر الصحفى المشترك بينهم في قصر الاتحادية .

الرئيس السيسي يوجه بمحاسبة المتسببين في حادث محطة مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إن سيتم محاسبة المتسببين في حادث محطة مصر ورعاية المصابين، ويأتي ذلك وفقا لما أعلنته فضائية اكسترا نيوز.

فيديو| منى العراقي لأطفال مصر: وقعتوا في البلاعات إني آسفة

عرضت الإعلامية منى العراقي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو، لطفل سقط في أحد "بلاعات" الصرف الصحي في الشارع، وذلك خلال برنامج المهمة المذاع على فضائية النهار.

الرئيس السيسي مع نظيره الألباني:هذه الزيارة نقطة انطلاق لتعزيز العلاقات الثنائية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر صحفي مع نظيره الألباني، منذ قليل، أن هذه الزيارة تعد الأولى الدبلوماسية بين البلدين معربًا عن أن هذه الزيارة نقطة انطلاق لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

رئيس الوزراء لـ «وزير النقل»: موافق على استقالتك

وافق رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، منذ قليل، استقالة وزير النقل الدكتور هشام عرفات، وذلك عقب وقوع حادث حريق في محطة مصر.

وزيرة الصحة: معظم ضحايا حادث محطة مصر لم يتم التعرف على هويتهم

قالت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، منذ قليل، إن معظم ضحايا حادث محطة قطار مصر لم يتم التعرف على هويتهم، وذلك خلال مؤتمر صحفى.

فيديو زمان| سعاد حسني تكشف علاقتها بـ «عبد الحليم حافظ»

وقفت الفنانة سعاد حسني، أمام العديد من الفنانين وعرفت النجمة بشقاوتها ورشاقتها وملامحها البريئة والطفولة منذ انطلاقها في المجال الفني، وهي من أجمل الفنانات التي جاءت في تاريخ السينما المصرية، كانت لها بصمات متعددة في عدة أعمال فنية قديمة، ومازلت حتى الآن لها بصمة كبير في السينما المصرية، حيث تميزت بخفة الظل وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة، التي لا ينساها الجمهور رغم رحيلها منذ أكثر من 18 عام.

امسك إشاعة| توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوروبي لتبادل البيانات الشخصية للمواطنين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التابعين لجماعة الإخوان، أن تم توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوروبي لتبادل البيانات الشخصية للمواطنين .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads