المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 04:09 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأربعاء 27 فبراير وحتى الساعة الرابعة عصرا، وجاءت كالتالي:

خاص| معاينة النيابة الأولية في حادث محطة مصر
كشفت مناظرة النيابة الأولية لعدد من الجثث التي لقيت مصرعها في حادث محطة مصر، اختفاء معالم الجثث لتفحمها الشديد لتوضع في عداد المجهولين.

خاص| فيديو.. النيابة الإدارية تعاين حادث محطة مصر

انتقلت النيابة الإدارية إلي موقع حادث رصيف 6 بأمر من المستشارة أماني الرافعي رئيس هيئة النيابة الإدارية لفتح تحقيق عاجل حول حادث محطة مصر.

خاص| فيديو.. ناظر محطة مصر: انتظام حركة القطارات ورفع مخلفات الحادث
صرح ناظر محطة مصر لـ"بوابة المواطن» على إثر حادث محطة مصر اليوم، بأن حركة القطارات ستمر بشكل طبيعي في كل الأرصفة إلا رصيف الحادث، وسوف يستمر العمل على الحادث من قبل الجهات المختصة.


عاجل| سقوط سائق الجرار المتسبب في حادث قطار محطة مصر
استطاعت أجهزة الأمن من ضبط سائق الجرار المتسبب في حادث قطار محطة مصر برمسيس .

فيديو| المحامي العام لشمال القاهرة يصل لمعاينة حريق محطة مصر

وصل المستشار « حاتم فاضل» المحامي العام لنيابة شمال القاهرة الكلية، منذ قليل ، لإجراء المعاينة الأولية والوقوف على أسباب حادث حريق محطة مصر، وإخلاء رصيف 5 لمعاينة الحادث.

عاجل| ننشر أسماء ضحايا حادث محطة مصر

ننشر أسماء ضحايا حادث حريق محطة مصر، في بعض المستشفيات عقب وصولهم من محطة مصر، هم «منصور محمد عمارة، وهدير مدحت عبد الحميد، وخالد محمد عبد المنعم، وعبد الباسط على أمين، ومحمد محمدي محمد، وناهد عبد العال، وسوسانا الأمير، وإسماعيل محمد، ومحمد عادل إبراهيم، ومنى عبد الفتاح أحمد».

مدير أمن القاهرة في محطة مصر لمتابعة حادث حريق محطة مصر
وصل مدير أمن القاهرة منذ قليل إلى محطة رمسيس لمتابعة حريق محطة مصر ، الذي نشب صباح اليوم في رصيف 6 وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا ومصابين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads