المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس مجلس الوزراء: سنحاسب المتسبب فى حريق محطة مصر حساب عسير

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:16 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أن المتسبب في حادث حريق محطة مصر والذي سيثبت خطأه في الحادث، سيتم معاقبته وسيلقى حساب عسير.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات للمتسببين في الحادث، لافتًا إلى أنه سيتم فرض حساب عسير لمتسببي حادث حريق محطة مصر.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، " إن زمن السكوت انتهى ومن يخطئ يتم معاقبته على الفور، وحياة المواطنين المصريين غالية على الحكومة "، وذلك أثناء تفقده موقع حادث حريق محطة مصر.

حادث حريق محطة مصر

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، خلال تصريحات إعلامية من موقع حادث حريق محطة مصر: الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بالتوجه على الفور إلى موقع الحادث وأخذ الإجراءات اللازمة.


وتوجه، صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 فبراير 2019، كلا من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وزير النقل هشام عرفات، وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي إلى موقع حادث حريق محطة مصر، وبينما توجهت الدكتورة هالة زايد إلى مستشفى الهلال لتطمئن على حالة المصابين.

حادث حريق محطة مصر

يذكر أن، نشب حريق في محطة مصر، صباح اليوم، مما أسفر عن وقوع 20 حالة وفاة و40 مصابا تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وشبرا ودار الشفاء ومعهد ناصر.

وصرحت هيئة السكك الحديدية أن حادث حريق في محطة مصر في محطة رمسيس اندلع بسبب انحدار جرار وردية رقم 2302 على رصيف رقم 7 بمحطة مصر، ونتج عنه اصطدام الجرار بالحواجز الخرسانية ما تسبب في بعض الإصابات والوفيات.

اقرا أيضًا: رئيس الوزراء لـ «وزير النقل»: موافق على استقالتك
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads