المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونخ يحبط محاولة ليفربول في خطف الموهبة الألمانية

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 04:40 م
مصطفى صابر
طباعة
 يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني في إفشال  محاولات نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع مهاجم مميز في الانتقالات الصيفية القادمة .


وأشارت  تقارير ألمانية ، أن  الندي البافاري نجح في الحصول على توقيع تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيغ الألماني الذي كان يرغب مسئولو ليفربول في ضمه لسد العجز الشديد في خط هجوم ”الريدز“.

وبحسب صحيفة ”بيلد“ الألمانية، فإن فيرنر وافق على الانضمام إلى بايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الجاري، ولا يتبقى سوى الاتفاق بين إداراتي العملاق البافاري ونادي لايبزيغ على قيمة الصفقة.

وينتهي عقد فيرنر، البالغ من العمر 22 عامًا، مع لايبزيغ في منتصف عام 2020.

وشارك فيرنر هذا الموسم في 21 مباراة، أحرز خلالها 13 هدفًا، وصنع 3 أخرى، ويحتل المركز السادس في قائمة هدافي الدوري الألماني لكرة القدم، البوندزليغا، برصيد 11 هدفًا.

ولعب تيمو فيرنر 23 مباراة دولية رفقة المنتخب الألماني، وهو أحد المواهب الصاعدة في الكرة الألمانية.

وكان مسؤولو ليفربول يعوّلون كثيرًا على صفقة فيرنر، في ظل العجز الهجومي الواضح في صفوف الريدز، في مركز المهاجم الصريح، نظرًا لعدم قناعة الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بالثنائي دانييل ستوريدج، وديفوك أوريغي.

ومن المنتظر أن يلتقي بايرن ميونخ وليفربول، يوم الأربعاء 13 مارس المقبل، على ملعب أليانز أرينا، في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بملعب أنفيلد بالتعادل السلبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads