المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسماء مستشفيات تقبل للتبرع بالدم لمصابي حادث قطار محطة مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:13 م
ميار محمود
طباعة
تنشر «بوابة المواطن» الإخباربة، أسماء المستشفيات التي تحتاج للتبرع بالدم لضحايا حادث قطار محطة مصر، الذي اندلع فيه حريق صباح اليوم 27 فبراير.

وتطلب المستشفيات الآتي أسمائها، جميع الفصائل للتبرع بالدم لضحايا  حادث قطار محطة مصر : «مستشفى القبطي شارع في رمسيس، مستشفى الدمرداش في العباسية، مستشفى هيئة السكك الحديدية برمسيس، مستشفى معهد ناصر في حي شبرا، مستشفى القصر العيني في المنيل، مستشفى الحسين في الدراسة، مستشفى الجلاء في رمسيس، مستشفى دار الشفاء العباسية».

ووجهت وزيرة الصحة وجهت على الفور بنقل المصابين في حادث محطة مصر إلى مستشفى دار الشفاء، ومعهد ناصر؛ لتوافر كافة الإمكانيات والتخصصات الطبية بهما، لافتةً إلى أنه تم الدفع بـ 30 سيارة إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى أقرب مستشفيات وهى الهلال، وشبرا السكة الحديد، كمستشفيات إخلاء.

وأكدت  وزيرة الصحة، على أن الحالات  ما بين بسيطة ومتوسطة، وهناك عدد من الحالات دقيقة واغلبها كسور وحروق، مؤكدة على أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

ونسقت وزيرة الصحة مع  عمداء كليات الطب بالقصر العينى، وعين شمس، للاستعانة بالاستشاريين فى حالة الحاجه لهم لانقاذ مصابي حادث محطة مصر .

وأشارت إلى أنه حتى الأن متوفر  أكثر من ألف كيس دم من مختلف الفصائل بمستشفى معهد ناصر، ويماثلهم نفس العدد بمستشفى دار الشفاء، كمخزون استراتيجى، كما يوجد مخزون كافى من الأدوية والمستلزمات الطبية.

واندلع حريق في محطة مصر بالقاهرة، صباح اليوم الأربعاء، بعد انفجار تانك السولار الخاص بجرار قطار نتيجة اصطدام الجرار برصيف 6.

نتج عن حادث قطار محطة مصر حريق فى جرار أحد القطارات، وسقوط ضحايا ومصابين، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الأوضاع.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads