المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد السعدني ينعى ضحايا قطاررمسيس

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:23 م
إسماعيل فارس
طباعة

نعى الفنان أحمد السعدن، ضحايا حريق قطار رصيف 6 في محطة رمسيس، والذي نشب صباح اليوم الأربعاء، نتيجة تصادم جرار قطار بالصدادات، الأمر الذي اسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة العشرات.

 

ونشر السعدني على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة للقطار المتفحم وعلق عليها قائلاً: " لا الله الا الله".

 

وعقب الحادث وصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى محطة سكك حديد مصر لمتابعة حادث حريق القطار والذي وقع صباح اليوم، واستمع إلى شرح وزير النقل والمسؤولين عن السكة الحديد بشأن ملابس الحادث، كما سادت حالة من الحزن على الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن داخل رصيف 6 في محطة رمسيس بصحة الدكتورة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، الذي تقدم باستقالته وتم قبولها، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

 

وكانت التحقيقات الأولية، أفادت أن الحادث ليس بسبب عملية إرهابية، وإنما نتج عن تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات وذلك نهاية رصيف 6، بسبب دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم و انفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads