المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصريين الاحرار لبوابة المواطن: لابد من محاربة الإهمال

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:43 م
احمد مشعل، أمين شباب
احمد مشعل، أمين شباب حزب المصريين الأحرار
عمرو ناصر
طباعة
نعى احمد مشعل، أمين شباب حزب المصريين الأحرار، ضحايا حادث قطار محطة مصر، متمنيا الشفاء العاجل لكل المصابين، وارسل خالص التعازي لأسر الضحايا.
و قال مشعل، في تصريح خاص لـ«المواطن»، أنه يتمنى أن يكون هذا الحادث هو الحادث الأخير ولابد أن تكون هناك وقفة حازمة وفعلية مع المهملين والمتسببين في الحادث.
وأضاف مشعل، أنه لابد من بدء الحرب على الإهمال، بنفس الجدية والحزم على غرار الحرب على الإرهاب، منوهًا إلى أن الإرهاب يضرب الوطن ويهدد استقراره والإهمال يقضي على كل أمل في الاستقرارو فرص النجاح والاستقرار.
وأكد أمين شباب حزب المصريين الأحرار، أن استقالة وزير النقل هشام عرفات رغم أنها مطلوبة إلا أنها لم تعالج المشكلة أو تحلها، لأنه ليس أول وزير تحدث معه مثل هذا الحادث.
و ذكر أنه في عام 2017\2018 حدث أكثر من 4 آلاف حادثة، مشددًا على أن الوزارات تحتاج صيانة واجراءات أـمن وسلامة اعلى وتحتاج تطبيق اجراءات الامن والسلامة فى اتخاذ القرارات وفى صيانتها وجودتها.
ونشب صباح اليوم حريقًا في رصيف 6 بمحطة قطار مصر، وكشفت التحقيقات الأولية أن السبب وراء ذلك انحدار جرار وردية رقم 2302 على رصيف رقم 6 بمحطة مصر، ونتج عنه اصطدام الجرار بالحواجز الخرسانية ما تسبب في بعض الإصابات والوفيات، تصل الى 20 حالة وفاة واكثر من 40 مصاب تم نقلهم الى المستشفيات القريبة من موقع الحادث وتقديم اقصى الخدمات الصحية والطبية لهم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads