المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جماهير البرازيل توجه انتقادات قاسية لنيمار

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 11:57 ص
طباعة
يعاني اللاعب البرازيلي نيمار من انتقادات قاسية في الوقت الحالي بسبب ظهور منتخب بلاده بشكل ضعيف للغاية في أولمبياد ريو دي جانييرو في مسقط رأسه.
وتعادل منتخب البرازيل سلبيا في مباراتي جنوب أفريقيا والعراق ليصبح مهددا بتوديع البطولة بشكل مبكر وعدم تحقيق حلم الجماهير في تحقيق ميدالية ذهبية أولمبية.
ولعبت البرازيل 180 دقيقة بدون تسجيل أي هدفا وهو ما وضع نيمار في موقف حرج ودفع الجماهير للمطالبة باستبدال اللاعب وتعويضه بلاعبة المنتخب البرازيلي للسيدات مارتا الأفضل في العالم خمس مرات.
وذكرت تقارير صحفية برازيلية أن نيمار يحتاج إلى هدف من أجل أن يفك العقدة التي يعاني منها منتخب بلاده في الأولمبياد حيث تشير الاحصائيات بأن البرازيل قامت بتسديد 40 كرة في 180 دقيقة بدون هز الشباك.
وأعاد نيمار بتقديمه مستويات ضعيفة في الأولمبياد الأذهان إلى سقوط البرازيل في بلادها بنتيجة ثقيلة 7-1 ضد الألمان منذ عامين في نصف نهائي كأس العالم2014 فهل تخيب البرازيل أحلام جماهيرها من جديد في صيف2016 أم يكون لنيمار كلمة آخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads