المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية 19 كلاسيكو لميسي أمام ريال مدريد في الـ «برنابيو»

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 06:30 م
أحمد جمال
طباعة
يتأهب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة ليقادة الفريق الكتالوني، مساء اليوم الأربعاء، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، للمرة الـ20 على ملعب سانتياجو برنابيو.


ويحل فريق برشلونة ضيفًا مساء اليوم،  على ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عند تمام العاشرة ، على ملعب سانتياجو برنابيو.

شهدت المبارايات الـ19 التي خاضها الأسطورة ليونيل ميسي، في ملعب البيرنابيو، تحقيق الفريق الكتالوني للفوز في 10، و تمكّن من تسجيل 15 هدفًا.

ولكن كلاسيكو اليوم، يحمل الرقم 8، لقائد الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا، ولم يتمكن ميسي من هزّ شباك الملكي، خلال المواجهة الـ7 الماضية، ولكنه تمكن من صناعة 3 أهداف.

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة كلاسيكو اليوم بالتشكيل الذي يأتي على النحو التالي..

حراسة المرمى: شتيحن

خط الدفاع: ألبا- بيكيه- لونجلي- سيميدو.

خط الوسط: بوسكيتس- روبيرتو- راكيتيتش.

خط الهجوم: ميسي- سواريز- ديمبيلي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وكان هدف المرينجي عن طريق لوكاس فاسكيز، بينما تعادل مالكوم للفريق الكتالوني.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads