المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خناقة على ميت» نانت وكارديف يختلفان على قيمة إنتقال سالا

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:16 م
محمد الهليس
طباعة

تقدم نادي نانت الفرنسي بشكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي الويلزي كارديف سيتي, من أجل الحصول على باقي قيمة إنتقال اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا.

«خناقة على ميت» نانت وكارديف يختلفون على قيمة إنتقال سالا

ولقى اللاعب الأرجنتيني مصرعه في حادثة سقوط طائرة خاصة في بحر المانش, كانت من المفترض أن تنقله من نانت إلى مدينة كارديف الويلزية من أجل الإنضمام إلى فريقه الجديد.

وكان كارديف سيتي قد دفع ستة ملايين يورو لفريق نانت من إجمالي قيمة الصفقة التي بلغت نحو 17 مليون يورو إلا أن النادي الويلزي قد جمد باقي قيمة العقد عقب وفاة اللاعب.

وأمهل فريق نانت نظيره كارديف عشرة أيام من أجل تحويل المبلغ المتبقي, إلا أن النادي الويلزي رفض ذلك بحجة إنتظار نتائج التحقيقات وتوضيح ما إذا كانت هناك مسئولية على آخرين في حادثة سقوط طائرة سالا.

فيما يؤكد النادي الفرنسي أن الإستغناء الخاص باللاعب قد خرج رسمياً إلى نادي كارديف قبل الحادثة, مما يُلزم النادي بدفع قيمة الصفقة.

اقرأ أيضاً| مفاجأة صادمة في التقرير الرسمي لحادث سالا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads