المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الجندي: مفيش حد كبير على القانون واوعوا تنساقوا وراء أعداء الوطن

الخميس 28/فبراير/2019 - 08:03 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc" اليوم الأربعاء، أنه لا يوجد أحد في هذا البلد يمكن تغطيته او التستر عليه أو يتم التغاضي عن جريمته.

وقال الشيخ خالد الجندي، إن حادث حريق محطة مصر مؤلم على نفس كل إنسان يقدس النفس الإنسانية، لكن على الجميع أن يطمأن بشأن محاسبة المهملين متابعًا: " مفيش حد كبير على القانون وعلى عدالته في هذه البلد عشان محدش يزايد عليك في حماية وعدالة القضاء".

الشيخ خالد الجندي

وأشار الشيخ خالد الجندي، إلى أن الجميع أموات ومن الضروري عدم الانسياق وراء أعداء الوطن، موضحًا أن مشاكل وحوادث القطارات تحدث في شتى دول العالم المتقدمة وفي أوروبا، لافتًا إلى أننا لا نهول ولا نستهتر ولكن لطمأنة المواطنين وهذه حقيقة الحياة، متابعًا: " هناك من يترقب هذه الحوادث ليزعم فشل الدولة وبث الشائعات".


وأوضح الشيخ خالد الجندي، أنه على الجميع أن يتعاونوا في تضميد الجراح بأسرع ما يمكن، وذلك لطمأنة الناس التي انتشر الفزع في قلوبهم منذ وقوع الحادث.


ومن جانبه قدم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، واجب العزاء في حادث حريق محطة مصر، الذين وافتهم المنية اليوم الأربعاء، موضحًا أن الدولة والمسئولين أكدوا على التزامهم بمحاسبة المتسبب في الحادث.

ومن جهة أخرى، طالب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة سابقة لبرنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، بالإبلاغ عن المرتشين والمحتكرين والفاسدين، الذين ينهبون المال العام، مشيرًا إلى أن جميع الأجهزة الأمنية فى الدولة تحمى المبلغ عن الفساد.

يذكر أنه، نشب حريق في محطة مصر، صباح اليوم، مما أسفر عن وقوع 20 حالة وفاة و40 مصابا تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وشبرا ودار الشفاء ومعهد ناصر.

اقرأ ايضًا: فيديو| رئيس مجلس الوزراء: سنحاسب المتسبب فى حريق محطة مصر حساب عسير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads