المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الإسباني يبريء بيل من تهمة الإساءة إلى أتلتيكو

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 06:56 م
أحمد جمال
طباعة
أصدرت لجنة العقوبات، بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء قررًا بعدم معاقبة جاريث بيل، الجناح الويلزي بعد احتفاله الشهير أمام أتلتيكو مدريد.


واحتفل جاريث بيل، بعد تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في شباك أتلتيكو خلال المباراة التي جمعتهما بالدوري وانتهت بالفوز 3-1 للمرينيجي،  وقام بيل برفع ذراعه المنحنى وضربه بيده الأخرى، وهي إيماءة تعتبر مسيئة في إسبانيا، في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال الاتحاد في بيان له إنه لم "يجد خرقا لقواعد اللعبة أو أي إجراء يستحق التحذير أو اتخاذ إجراء تأديبي".

ويستضيف ريال مدريد الغريم التقليدي برشلونة مساء اليوم الأريعاء، ، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عند العاشرة مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد كلاسيكو المساء أمام برشلونة بالتشكيل الذي يأتي على النحو التالي:- 

حراسة المرمي : كيلور نافاس . 

خط الدفاع : داني كارفخال ، راموس ، فاران ، ريجيليون . 

خط الوسط : لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس . 

خط الهجوم : لوكاس فاسكيز ، كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور . 

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وكان هدف المرينجي عن طريق لوكاس فاسكيز، بينما تعادل مالكوم للفريق الكتالوني.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads