المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد ينعي ضحايا حادث قطار محطة مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 08:02 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بخالص التعازي لابناء مصر ولأسر شهداء حادث قطار محطة مصر   القطار الذي وقع صباح اليوم.

واكد محافظ بورسعيد : «الحادث الأليم أصابنا جميعا بالحزن على سقوط الشهداء والضحايا، ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمتة وان يلهمنا واسرهم الصبر والسلوان».

وأعرب محافظ بورسعيد عن خالص أمنياتة ودعواتة للمصابين في الحادث بسرعة الشفاء وأن يحفظ المولي عزوجل مصر وابنائها من كل مكروة وسوء.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة ، الدكتور خالد مجاهد ، أن عدد الضحايا إلى الآن 14 من الذكور، 4 سيدات وطفلين.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن المستشفيات لديها مخزون كاف من أكياس الدم.

وأكدت وزيرة الصحة، على أن الحالات ما بين بسيطة ومتوسطة، وهناك عدد من الحالات دقيقة واغلبها كسور وحروق، مؤكدة على أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

ونسقت وزيرة الصحة مع عمداء كليات الطب بالقصر العينى، وعين شمس، للاستعانة بالاستشاريين فى حالة الحاجه لهم لانقاذ مصابي حادث محطة مصر .

وأشارت إلى أنه حتى الأن متوفر أكثر من ألف كيس دم من مختلف الفصائل بمستشفى معهد ناصر، ويماثلهم نفس العدد بمستشفى دار الشفاء، كمخزون استراتيجى، كما يوجد مخزون كافى من الأدوية والمستلزمات الطبية.

اقرأ أيضًا:وزيرة الصحة: معظم ضحايا حادث محطة مصر لم يتم التعرف على هويتهم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads