المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول مرة تقابليه.. 8 حاجات لازم تعمليها في أول خروجه مع شريك حياتك

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 08:44 م
طباعة
الانطباعات الأولي تدوم.. هذه النصيحة تنطبق تماماً علي الشخص الذي تختارينه ليكمل معك حياتك ، فالانطباع الإيجابي في أول خروجه يعزز الثقة ويفتح المجال للاسترسال في الحديث لكن هناك علامات حمراء ستظهر .

في أول خروجه
إليك عشر نصائح ستفيدك بالتأكيد في أول مقابله مع الشخص الآخر :
1- راقبي اختيار ملابسه
ماتقع عليه عين الشخص في المقابلة الأولى يكون له أثر كبير على قراره باستمرار العلاقة أو نهيها في الحال، أحد الأشياء التي تقع عليها أعين الفتيات هي الملابس ، فعلي خطيبك أن يوصل رسالة لكي بأنه محب للنظافة إذا كان يريد أن يترك انطباعًا جيدًا ، والمفترض أنه سيرتدي أفضل ما لديه، إذا ظهر مع ملابس قذرة أو شيء لا يبدو جميلاً ،فهذا يدل على أنه لا يهتم.
2- رومانسي أم جاد
في المرة الأولى ممكن أن يمسك بيديها وهم يمشيان ويملأ أذنها بمعسول الكلام ولكن في بعض الأحيان قد ينتقل للفتاة شعوراً بأنه شخص رومانسي حالم إذا زادت رومانسيته عن الحد، يجب أن تنظر إلى هذا على أنه إشارة حمراء في كل مرة .
3- رسم الإبتسامة والضحكة
تعتبر النكات طريقة رائعة للحفاظ على استمرار الحوار، حيث تفضل النساء الرجال الذين يتمكنون من رسم الابتسامة علي شفاههم ومع ذلك ، يجب ألا تكون النكات على حساب المرأة وتتحول إلى النكات السخيفة.
4- كيف يتعامل مع موبايله
علي الفتاة أن تلاحظ إذا كان يولي اهتمامًا لهاتفه أكثر من اهتمامه بها، إذا كان الرجل يضع عينيه على هاتفه طوال الوقت ، فسوف تشعر بالإهمال وأن هاتفه أفضل من التعرف عليها بشكل أفضل.
5- احترامه لها وحديثه عن أسرته
الاحترام جزء مهم من أي علاقة صحيحة ، وينطبق نفس الشيء على المقابلة الأولى هل يحترم حدودها الشخصية فهو علامة جيدة محددة لأي فتاة، أيضاً كيف يتحدث عن الأسرة هل هو محب للاستقرار ام لا.
6- مراقبة عينيه
العيون هي نوافذ الروح والشخص الذي يجعل الاتصال بالعين هو الشخص الذي يريد أن يعرف الشخص الآخر أنه ليس لديه ما يخفيه، أثناء الحديث خلال المرة الأولى عليها التركيز أين تقع عيناه هل ينظر إليها، أم أنهم يتحولون ذهابًا وإيابًا ؟ .
7- تهتم لشخصيته وإذا كان صريحا
انتبهي لما يحاول إخفاءه من عيوب شخصيته .. فهو يحاول أن يرسم لك أنه مثالي ، لكن أي شخص يتنفس كذباً من أول مقابلة مشكوك فيه ، لكن الشخص الذي يدع الكذب يسيطر على شخصيته الحقيقية يظهر أنه غير جدير بالثقة على الإطلاق.
8- مكان المقابلة
من المحتمل أن تكون قد فضفضت معه سابقاً في الموبايل عن مكان نحب الذهاب اليه، من هنا تبدو أهمية مكان المقابلة الأولي ، هل يمكن أن يُظهر إذا كان مهتمًا بأي شيء قالته قبل لقاءها .

اقرأ أيضاً: خطيبك بيخونك.. 6 علامات تفضحه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads