المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى يكشف قيمة الأموال التي تضخ لتطوير هيئة النقل في الدولة

الخميس 28/فبراير/2019 - 10:26 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
عرض الإعلامي أحمد موسى، حلقة برنامجه " على مسؤوليتي" مجموعة من الصور لحادث قطار محطة مصر، والذى وقع صباح أمس الأربعاء.

الإعلامي أحمد موسى
وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تقدم بخالص التعازى لأسر الشهداء، كما وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات الحاسمة لمعرفة الأسباب فى هذه الواقعة.

الرئيس السيسي يتوعد بمحاسبة المسئولين عن حادث قطار محطة مصر
وأوضح " موسى" أن الرئيس السيسي توعد بمحاسبة المسئولين عن هذا الحادث المفجع الذي وقع صباح اليوم في محطة رمسيس.

وأضاف أحمد موسى، أن الدولة قامت بصرف 12 مليار جنيه لتحديث الإشارات، فضلًا عن 56 مليار جنيه تضخ فى هذا المرفق للحصول على نتائجه.

حادث حريق محطة مصر
يذكر أنه، نشب حريق في محطة مصر، صباح أمس، مما أسفر عن وقوع 20 حالة وفاة و40 مصابا تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وشبرا ودار الشفاء ومعهد ناصر.

رئيس مجلس الوزراء
أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أن المتسبب في حادث حريق محطة مصر والذي سيثبت خطأه في الحادث، سيتم معاقبته وسيلقى حساب عسير.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات للمتسببين في الحادث، لافتًا إلى أنه سيتم فرض حساب عسير لمتسبب في حادث حريق محطة مصر.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، " إن زمن السكوت انتهى ومن يخطئ يتم معاقبته على الفور، وحياة المواطنين المصريين غالية على الحكومة "، وذلك أثناء تفقده موقع حادث حريق محطة مصر.

اقرأ ايضًا: امسك إشاعة| السيسي المسئول عن حادث محطة مصر برفضه تطوير السكة الحديد


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads