المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية ينعي ضحايا حادث قطار محطة مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:15 م
مريم حسن
طباعة
نعي الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حادث قطار محطة مصر، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأبرياء، متمنياً من الله أن يكون الحادث الاخير وأن يتم الله شفائه على المصابين.

وأضاف محافظ الإسكندرية فى بيان صادر له، "اتقدم بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

وكانت عدسة «بوابة المواطن» الإخبارية رصدت انتظام حركة القطارات على سكك حديد محطة مصر بالإسكندرية، ومن جانبه؛ أكد محمود عبدالوهاب، ناظر المحطة، أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية للقادمين من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس.

وأشار ناظر محطة مصر بالإسكندرية، إلى أن العمل داخل المحطة يسير بانتظام كالمعتاد، لافتا أن القطار المتجه إلى القاهرة الساعة الواحدة ظهرا انطلق فى معاده، بالإضافة إلى انطلاق قطار الساعة الثالثة عصرا فى معاده أيضا، متابعًا «ركاب كتير ميعرفوش اللى حصل فى قطار رمسيس، والناس كلها بتركب القطار وكله تمام».

ومن جانبه تعهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتحديد المتسبب عن حادث قطار محطة مصر ، مضيفا: "انتهى عهد التقاعس ومن يهمل فى حياة أى مواطن سيعاقب وبشدة".

اقرأ أيضًا:محافظ بورسعيد ينعي ضحايا حادث قطار محطة مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads