المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوجل يتضامن وينعي ضحايا قطار محطة مصر بشريط أسود

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:39 م
إسماعيل فارس
طباعة
نعى محرك البحث الشهير "جوجل"، ضحايا حادث قطار محطة مصر، الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، وأسفر عن مصرع 20 شخصاً وإصابة 43 آخرين.

وتضامن جوجل مع الضحايا، حيث وضع شريطًا أسودًا على صفحته الرئيسية، ناعيًا ضحايا الحادث الأليم.

وكانت التحقيقات الأولية التي أجريت على الحادث، أفادت أن حريق رصيف 6 في محطة رمسيس لم يكن بسبب عملية إرهابية، وإنما جاء بسبب تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات وذلك نهاية رصيف 6.

وأشارت التحقيقات الأولية كذلك، إلى أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

اقرأ ايضاً: متحدث البرلمان عن حادث محطة مصر: وزير النقل تحمل المسؤولية والرئيس يتابع تطوراته

ومن ناحيته توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، توجه عقب الحادث، إلى محطة سكك حديد مصر، لمتابعة حادث حريق القطار، واستمع إلى شرح وزير النقل والمسؤولين عن السكة الحديد فيما يخص ملابس الحادث، وسيطرت حالة من الحزن على الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن داخل رصيف 6 في محطة رمسيس بصحة الدكتورة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، الذي تقدم باستقالته وتم قبولها، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وعن مصدر الانفجار داخل رصيف 6 في محطة رمسيس، أشارت التحقيقات الأولية إلى أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads