المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كوهين» يهاجم «ترامب» أمام الكونجرس: كنت محاميه لكنه «غشاش»

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:01 ص
أحمد الأمير
طباعة
هاجم مايكل كوهين، المحامى الشخصي السابق للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمام الكونجرس واصفا إياه بالعنصري والمحتال الغشاش.

 مايكل كوهين

ونعت مايكل كوهين، الرئيس الأمريكى أمام مجلس النواب قائلا أشعر بالخجل الشديد لمعرفتي السيد ترامب إنه شخص عنصري ومحتال وغشاش .

وأضاف مايكل كوهين: كنت على علم بتسريبات موقع ويكيليكس لبعض الرسائل الإلكترونية بهدف الإضرار بمنافسة ترامب الديمقراطية هيلاري كلينتون فى الانتخابات الرئاسية 2016.

 مايكل كوهين

وأوضح مايكل كوهين: الذي كان في جعبته الأوراق السرية وبعض أسرار ترامب، بأنه كان يعقد مشاورات لإقامة مشروع عقاري في روسيا وقت السباق الانتخابي إلى البيت الأبيض رغم إعلان من قبل أن لا علاقات تجارية له مع موسكو.

وفى سياق متصل قال مسئولون أمريكيون إن رسائل البريد الإلكتروني التي كشفها الموقع المعنى بنشر التقارير السرية "ويكليكس" أن موسكو سرقتها بغرض إنشاء حملة للتسلل الإلكتروني من أجل إثارة البلبلة داخل الولايات المتحدة الأمريكية أثناء السباق الإنتخابي.

 مايكل كوهين

وقال "كوهين" أنه سوف يقدم عدة وثائق تثبت صحة حديثه، والذى يؤكد أن "ترامب" وجه له تعليمات بدفع 130 ألف دولار لممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيلز، للتستر على علاقة بينها وبين الرئيس الأمريكي وذلك يعتبر انتهاك لقوانين الانتخابات الرئاسية .

وفى بداية صراع الرئيس الأمريكي ومحاميه كان دونالد ترامب قد كتب تغريده على حسابه الرسمي بموقع تويتر" إذا كان أحدكم يبحث عن محامى كفئ أوصى بشدة بألا تلجئوا إلى مايكل كوهين .

والجدير بالذكر إن المزاعم الموجهة لترامب هى من قبل الرجل الذي قال إنه مستعد لتلقي رصاصة بدلا الرئيس ترامب وهو المحامى الذي عمل لحسابه من العام 2006 حتى عام 2018 واعترافه بمخالفات تتعلق بتمويل حملات انتخابية وتزوير ضريبي ومصرفي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads