المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشأت الديهي: حادث رمسيس نتيجة إهمال حقير أضاع المجهودات

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:59 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامى نشأت الديهي، خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، على حادث رمسيس وحريق القطار، والذي وقع صباح اليوم الأربعاء إثر تصادم جرار قطار بأقصى سرعته في أحد صدادات المحطة.

حادث محطة رمسيس

وأشار الإعلامى نشأت الديهى، خلال برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، إلى أن حادث محطة رمسيس نتيجة إهمال موظف "حقير"، والذي أضاع مجهودات 5 سنوات من التطوير الشامل.

وأوضح الإعلامى نشأت الديهى، بأن هناك عناصر من جماعة الإخوان يشمتون منذ الصباح في الموت، والذي يحاولون أن يثبتوا أن حادث رمسيس نتيجة فشل النظام وما سوى ذلك من شائعات.

ولفت " الديهي" خلال برنامج " بالورقة والقلم" إلى أن حوادث القطارات تحدث مرارا وتكرارا، لافتًا إلى حادث قطار العياط الذي راح ضحيته عدد كبير من الأبرياء وغيرها من الحوادث.

ونوه الإعلامي نشأت الديهي، أن الإخوان قاموا باجتزاء كلام الرئيس السيسي عن تحديث سكك حديد مصر، فى كيفية التمويل والتسعير أثناء الشرح لوزير النقل هشام عرفات في إحدى لقاءاته معه.

ومن جانبه، أضاف "الديهي" في برنامجه " بالورقة والقلم " أن الاخوان اقتطعوا حديث الرئيس المطول عن هذا الأمر وبث الكذب على جميع مواقع الانترنت، بأنه لا يريد الصرف على السكة الحديد، ليسقطوه على حادث رمسيس.

اقرأ ايضًا: نشات الديهي: نجاح القمة العربية الأوروبية صفعة لأمير قطر وأردوغان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads