المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب محمود حسين يطالب بأقصى عقوبة للمسئول عن حادث رمسيس

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:36 م
جهندا عبدالحليم
طباعة
طالب النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب، عن محافظة بورسعيد ووكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان مجلس الوزراء ان يتم تقديم كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين كما طالب برعاية أسر الضحايا، هذا بجانب توقيع أقصى عقوبة عن المسئول عن حادث رمسيس الذي راح ضحيته ابرياء واصيب اخرين .

وقال النائب محمود حسين أن الحادث الذي وقع صباح اليوم بمحطة مصر والذي سقط علي أثره عدداً من المواطنين وأصيب آخرين هو حادث أليم وموجع .

ونعى النائب محمود حسين ضحايا الحادث سائلا الله لهم الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان ، وللمصابين الشفاء العاجل .

وتقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بخالص التعازي لابناء مصر ولاسر ضحايا حادث رمسيس، الذي وقع صباح اليوم.

وأكد محافظ بورسعيد أن الحادث الاليم اصابنا جميعا بالحزن علي سقوط الشهداء ونسال الله ان يتغمدهم بواسع رحمتة وان يلهمنا واسرهم الصبر والسلوان.

وأعرب المحافظ عن خالص امنياتة ودعواتة للمصابين في الحادث بسرعة الشفاء وان يحفظ المولي عزوجل مصر وابنائها من كل مكروة وسوء.

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة ، الدكتور خالد مجاهد ، أن عدد الضحايا إلى الآن 14 من الذكور، 4 سيدات وطفلين.

وأضاف الدكتور خالد مجاهد، أن المستشفيات لديها مخزون كاف من أكياسالدم.

وأكدت وزيرة الصحة، على أن الحالات ما بين بسيطة ومتوسطة، وهناك عدد من الحالات دقيقة واغلبها كسور وحروق، مؤكدة على أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

ونسقت وزيرة الصحة مع عمداء كليات الطب بالقصر العينى، وعين شمس، للاستعانة بالاستشاريين فى حالة الحاجه لهم لانقاذ مصابي حادث محطة مصر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads