المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر: غلطتي كبيرة ومش هشيلها لوحدي

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:48 م
وسيم عفيفي
طباعة
أكد علاء فتحي السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر، أنه في وظيفته منذ ربع قرن والتحق للعمل بمحطة السكة الحديد بدبلوم صنايع، موضحاً أنه لا يقود القطار لمسافات طويلة وإنما يقود الجرارات من الورشة إلى المحطة والعكس".

إقرأ أيضا :ـ فيديو| «ساب الجرار عشان يتخانق» حكاية السائق المهمل في حادث محطة مصر

وأشار علاء فتحي السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر، خلال حواره ببرنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشى، عبر فضائية «ON E»، إلى أن الحادث وقع أثناء عمله المعتاد، وفي تقاطع السكة الحديد اصطدم به جرار آخر، قائلاً: «الجرار التانى كان بيخبط فيا.. واحد كان موجود فى الجرار اللى خبط فيا والمفروض اتنين، لأن لو التانى كان موجود كان نبه مني».

وكشف السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر أنه ترك الجرار ونزل للسائق الآخر للعتاب عليه مما حدث وأثناء حديثهما ترك القطار بمفرده واصطدم بالمحطة، متابعاً: «أنا لما نزلت قلت له أنت غلطان وهو بيقول لى أنت غلطان.. الجرار مشى ازاى أنا مش فاهم».

وتابع السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر، أن ما حدث خطأ كبير لكن لن يحمل هذا الخطأ لوحده، مشيراً إلى أنه يجب أن يفحص الجميع قطاع السكة الحديد لرؤية الضياع الذي يعانيه القطاع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads