المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف لـ«بوابة المواطن»: رحلة الكونغو شاقة

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:34 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سوف يغادر القاهرة فجر الأربعاء المقبل إلي الكونغو، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم يوم 9 مارس.


محمد يوسف: رحلة الكونغو شاقة


ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت 9 مارس، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»:« نأمل من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توفير طائرة خاصة للسفر إلي الكونغو في ظل طول مدة الرحلة والتي تصل إلي 11 ساعة».


ويستعد الأهلي، لمواجهة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية.


وعن الاستعداد لمواجهة بتروجيت بعد تأجيل لقاء بيراميدز قال« تأجيل مباراة بيراميدز فرصة جيدة للاعبين والجهاز الفني لالتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات التي خاضها الفريق في الفترة الماضية».


وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت تأجيل مباريات كأس مصر،وعلى رأسها مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر التي كان مقررا إقامتها الأربعاء، ومباراة الأهلي وبيراميدز في دور الستة عشر التي كان مقررا إقامتها بعد الخميس، إلى موعد يحدد فيما بعد،لانشغال القوات بتأمين البلاد في الوقت الحالي.


اقرأ أيضا..

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads