المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سواريز يشعل مدريد بثلاثية تاريخية

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:54 م
محمد الهليس
طباعة

تمكن فريق برشلونة من بلوغ نهائي كأس ملك أسبانيا بعدما تغلب على مضيفه ريال مدريد بثلاثية نظيفية عن طريق المهاجم لويس سواريز.

فيديو| سواريز يشعل مدريد بثلاثية تاريخية

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 مما زاد من طموح جماهير الأبيض في الصعود لنهائي البطولة, وأضاع مهاجمي أصحاب الأرض عدد كبير من الفرص السهلة بالإضافة إلى تألق حارس مرمى الضيوف, فيما لم يصمد الدفاع المدريدي أمام الكرات المرتدة السريعة, ليتمكن لويس سواريز من تسجيل ثلاثية تاريخية في الدقائق 50-68-73.

وتُدخل الهزيمة تياجو سولاري, مدرب ريال مدريد, مرحلة الشك في ظل وجود أنباء عن رغبة إدارة النادي في التعاقد مع مدير فني كبير مثل  البرتغالي جوزية مورينيو أو الإيطالي كونتي, كما ستكون دافع للإستعداد إلى موسم إنتقالات شتوية قوية.

فيما سيعيد هذا الإنتصار ترتيب الأوراق داخل غرفة ملابس المدرب فالفيردي بعد سلسلة من الإنتقادت اللاذعة والتي طالبت برحيله في بعض الأحيان.

اقرأ أيضاً|قبل الكلاسيكو| ديل بوسكي يختار الأفضل بين رونالدو وميسي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads