المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يكتسح واتفورد بخماسية بمشاركة محمد صلاح ويواصل الصدارة

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:53 م
أحمد جمال
طباعة
اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، ضيفه  واتفورد، بخمسة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم.


وحلَّ فريق واتفورد ضيفًا على ليفربول، اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تقدم الريدز، بالهدف الأول مع الدقائق الأولى من عمر اللقاء، عن طريق رأسية ساديو ماني في الدقيقة التاسعة بعدما أرسل  ترينت كورة عرضية، وعاد اللاعب ذاته وأضاف الهدف الثاني مع الدقيقة 20، بعد تمرير عرضية أيضًا من صانع الهدف الأول ولكن هذه المرة، ماني يرسلها إلى المرمى بكعب القدم بدون أن ينظر.

وشارك محمد صلاح في اللقاء منذ البداية وكان أن يسجل هدفًا مع الدقيقة 37، ولكن القائم تكفل بأبعاد تسديدة صلاح عن ملامسة الشباك بعد تدخل من حارس الضيوف، وفي الشوط الثاني أكدت العرضة رفضها لاستقبال أي هدف لصلاح، بعدما اصطدمت تسديدة صلاح بالقائم مع الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 66 أضاف ديفوك اوريجي، الهدف الثالث، فيما تكفل المدافع الهولندي بختام خماسية الريدز، بهدفين في الدقيقتين 79 و 82.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي نجح في تحقيق فوز بشق الأنفس على كريستال بالاس بهدف، في حين تجمد رصيد 40 في الثامن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads