المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز العناوين التي نشرت في كبرى الصحف الأوروبية

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:18 ص
مصطفى صابر
طباعة
جاءت أبرز العناوين التي  نشرت في  كبرى الصحف الأوروبية  الإنجليزية و الأسبانية والألمانية و الإيطالية و الفرنسية.



ماركا

برشلونة لا يرحم

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-0 في إياب نصف نهائي كأس الملك على استاد سانتياجو برنابيو ليتأهل إلى النهائي بعد تعويض نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت 1-1 في كامب نو.

واحتاج برشلونة النصف الأول من الشوط الثاني فقط من أجل الوصول لمرمى ريال مدريد 3 مرات فيما عجز أصحاب الأرض عن تسجيل أي هدف.

رقم قياسي برشلونة

حقق برشلونة الإسباني رقمًا قياسيًا وأصبح أول فريق يصل إلى نهائي كأس الملك خلال 6 نسخ متتالية، وهو ما لم يسبق أحد له.

وفاز برشلونة بالكأس خلال المواسم الأربع الماضية، وخسر نهائي 2014، وفي حالة الفوز في نهائي الموسم الحالي، يمكن أن يحقق الكأس للمرة الخامسة على التوالي، والـ31 في التاريخ.

آس

فينسيوس يلعب وسواريز يسجل

برز فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الشاب في نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة بعدما أهدر 4 فرص صريحة أمام المرمى، لكن استطاع لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني أن يرد عليه بالتسجيل في مرمى أصحاب الأرض.

ولم يكن برشلونة بحاجة إلى ليونيل ميسي خلال المباراة وكان سواريز رجل المباراة الأول بعدما سجل هدفين، فيما تكفل فاران مدافع ريال مدريد بإحراز الهدف الثالث في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

موندو ديبورتيفو

تير شتيجن يمنح هدفين لسيليسين

منح تير شتيجن الحارس الأول لنادي برشلونة هدية زميله في الفريق ياسبر سيليسين بعدما تمكن من قيادة الفريق إلى نهائي كأس الملك، الذي يلعب الحارس الهولندي مبارياته.

وعاد سيليسين من الإصابة وشارك في تدريبات الثلاثاء مع برشلونة لكنه لم يلعب عودة نصف النهائي، غير أن بلوغ المباراة النهائية جعله أمام فرصة لإضافة كأس جديدة في مسيرته مع الفريق.


ديلي ميل

انتهى السباق

انتهى سباق توتنهام مع ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة التي تعرض لها أمام تشيلسي في ديربي لندن بثنائية نظيفة. 

الفارق أصبح 9 نقاط بين توتنهام وفريق ليفربول المتصدر لتصبح عملية الفوز باللقب أصعب كثيراً من أي وقت مضى. 

سوبر ساديو يعيد ليفربول 

أعاد النجم السنغالي ساديو ماني فريق ليفربول إلى الانتصارات من جديد بثنائية سجلها في شباك واتفورد في لقاء انتهى بخماسية نظيفة. 

ماني افتتح التسجيل بأول هدفين ليضع فريقه من جديد أمام لقب البريميرليج بعد أن حافظ على صدارته بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثاني. 

ذا صن 

الفوز التاسع 

حقق مانشستر يونايتد فوزه التاسع مع مدربه النرويجي المؤقت سولشاير بعد التغلب على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 

فريق مانشستر يونايتد ظل في المركز الخامس بفارق نقطة عن أرسنال صاحب المركز الرابع، مع وجود مباراة مؤجلة لتشيلسي السادس قد تضعه في المركز الرابع أو الخامس لو فاز بها ليتقهقر يونايتد. 

كين يهرب من الطرد 

هرب المهاجم الإنجليزي هاري كين من الطرد في مباراة فريقه توتنهام أمام تشيلسي بعد تدخل مع اللاعب سيزار أزبليكويتا. 

ونطح كين مدافع تشيلسي بالرأس، لكن لاعب الفريق الأزرق لم يبدو متأثراً أو يسقط في أرضية الملعب، ليصف المشجعون مهاجم سبيرز بالمحظوظ لعدم تعرضه للطرد.


إل ماتينو

كابيلو يحسم صراع الكالتشو 

فابيو كابيلو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني الأسبق، أكد أن يوفنتوس، حسم أمر لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي. 

وقال كابيلو "السباق على اللقب لن يعاد مجددا، فالأمر انتهى من الأساس، لكن بالطبع مباراة يوفنتوس ونابولي سوف تكون ممتعة". 

توتو سبورت

نجم توتنهام يدعم كيبا

أكد فيرناندو لورينتي لاعب توتنهام الإنجليزي، أن تصرف كيبا حارس تشيلسي في نهائي الكأس أمام مانشستر سيتي، وأكد أن الحارس قام بالتصرف الصحيح وأظهر شخصيته. 

وانتقل للحديث عن عن المرشح للتتويج بدوري أبطال أوروبا "كل الأمور واردة، ريال مدريد هو الأفضل في السنوات الأخيرة، لكن في النهاية أي فريق يمكنه الفوز باللقب". 

لاجازيتا ديللو سبورت

إيكاردي مهدد بضربة جديدة

أشارت الصحيفة في تقرير لها، أن ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، مهدد بتلقي ضربة جديدة بعد أزمته مع النادي. 

وقالت الصحيفة، أن إيكاردي قد يتم استبعاده من المنتخب الأرجنتيني في الفترة المقبلة بسبب مشاكله في إنتر.


فرانس فوتبول

بالوتيلي يغزو قلوب مارسيليا

نجح الإيطالي ماريو بالوتيلي في غزو قلوب مارسيليا الفرنسي، بإحرازه 3 أهداف منذ انضمامه لصفوف الفريق.

ولم ينجح بالوتيلي في إحراز أي هدف خلال 6 أشهر مع نيس الفرنسي

وقالت خوسيه انيجو مدرب مارسيليا السابق، إنه كان متحمسا لانضمام ماريو بالوتيلي لناديه منذ إعلان قدومه.

ليكيب

باريس لا يريد المخاطرة بكافاني

لا يزال إديسون كافاني مهاجم سان جيرمان، في فترة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في التاسع من فبراير، في الفخذ الأيمن.

ويتدرب كافاني منفردًا ولا يشارك في التدريبات الجماعية، حيث لا يرغب توماس توخيل المدير الفني للفريق الباريسي، في تحمل مخاطرة الدفع بكافاني قبل تعافيه الكامل من الإصابة.


بيلد

ليس من بينهم زيدان وهاينكس.. رودريجيز يختار أفضل 3 مدربين

اختار خاميس رودريجيز نجم بايرن المعار من ريال مدريد، أفضل 3 مدربين عمل معهم خلال مسيرته.

واختار رودريجيز الثلاثي خوليو فالسيوني مدربه في بانفيلد الأرجنتيني عام 2009 - 2010، وخوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا، وكارلو أنشيلوتي مدربه في بايرن ميونيخ، فيما استبعد الثنائي يوب هاينكس مدرب بايرن، وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

كيكر

مدرب جديد لفولفوسبورج الموسم المقبل

أكدت صحيفة كيكر الألمانية، أن فولفوسبورج الألماني، والمدرب برونو لاباديا، قررا إنهاء التعاقد مع نهاية الموسم الحالي.

وأشارت كيكر، أنه لم تتم أي محادثات بين لاباديا والمدير التنفيذي للنادي، حيث ينتهي تعاقد المدرب مع نهاية الموسم.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة كيكر: "في المستقبل القريب، سأفكر في كيفية المضي قدما، وسيفكر النادي أيضا في ذلك، أريد أن أكون سعيدًا بما أفعله الآن."

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads