المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ندى رحمي في كلام ستات: الرجالة هتختفي بسبب الاحتباس الحراري

الخميس 28/فبراير/2019 - 11:47 ص
زينب مصطفى
طباعة
عرضت الإعلامية ندى رحمي، أمس الأربعاء، 26 فبراير 2019، دراسات توضح أن الاحتباس الحراري في المستقبل يؤدي إلى تغير نسب مواليد الذكور والإناث.

ندى رحمي ببرنامج كلام ستات
وأكدت الإعلامية ندى رحمي ببرنامج كلام ستات، المذاع على فضائية "one"، أن الدراسات تقلل نسب إنجاب الذكور بشكلٍ ما، وأن المناطق التي تعرضت إلى كوارث طبيعية بسبب الاحتباس الحراري قل بها نسبة الذكور بنسبة تتراوح ما بين 6% إلى 14%.

هيدي كرم: المرأة عندما تعثر على راجل هتشتريه
وعلقت الفنانة نهال عنبر في سياق حديث الحلقة، على الدراسات التي تقلل نسبة المواليد الذكور قائلة: ده هيبقي  شيء جميل جدًا، ووضحت الفنانة هيدي كرم، أن تلك الدراسات ستجعل المرأة عندما تعثر على زوج "هتشتريه".

برنامج كلام ستات
كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن، البرنامج من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن، الفنانة نهال عنبر، الفنانة هيدى كرم، ندى رحمي، ويعرض برنامج كلام ستات يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو| نهال عنبر في كلام ستات: الرجالة مش عايزين غير إننا ننفذ أوامرهم

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads