المواطن

عاجل
ما يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا من روابط للحصول علي النتيجة الثانوية العامة قيادي بالقومي للقبائل العربية يثمن الإفراج عن 79 من المحبوسين احتياطيا استجابة لتوصيات الحوار الوطني اختيار المهندس الهيثم عبد الحميد وكيلًا للجنة الإسكان والمشروعات بنقابة المهندسين المصرية تنفيذاً لمبادرة " أشبال مصر الرقمية" ..." مركز التدريب " ينظم دورة تدريبية لعدد 960 طالب وطالبة من أبناء الشرقية الجامعة العربية المفتوحة بمصر تستضيف مسابقة دولية لبرمجة الروبوت وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يلتقي رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلي رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها خلال اللقاء الأسبوعى للسيد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يلتقي وفد شركة ليونزبريدج التابعة لمجموعة ويسون المتخصصة في إدارة المواد الطبيعية ومشروعات الطاقة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنجازًا تاريخيًّا حققه برشلونة بفوزه على ريال مدريد في الكلاسيكو

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:57 ص
مصطفى صابر
طباعة
أشارت  صحيفة «سبورت» أن نجح نادي برشلونة الاسباني  في تحقيق إنجاز تاريخي في كرة القدم الإسبانية، بعد فوزه على ريال مدريد  غريمه التقليدي مساء الأربعاء  بنتيجة 3- صفر، بملعب سانتياغو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك.


حيث تأهل نادي برشلونة إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، بعد الفوز المستحق على ريال مدريد، في كلاسيكو الكأس، 4-1 بمجموع  نتيجة مباراتي الذهاب والعودة .

وينتظر برشلونة الفائز من فريقي ريال بيتيس وفالنسيا اليوم الخميس ، وستقام  مباراة   النهائي المقرر له يوم الـ 25 من مايو المقبل، على ملعب «بينيتو فيلامارين» بمدينة إشبيلية .

وذكرت الصحيفة  الإسبانية إلى أن برشلونة نجح في تسجيل رقم قياسي بمسابقة كأس الملك، بعد أن تأهل للمباراة النهائية للمرة السادسة على التوالي، وهو إنجاز لم يحققه أي فريق إسباني من قبل.

وتأهل برشلونة، بعد الفوز على ريال مدريد بالأمس، إلى نهائي كأس ملك إسبانيا 41 مرة، وحقق البطولة في 30 مناسبة، وينتظر النهائي المقبل للوصول إلى اللقب الحادي والثلاثين له في تاريخه .

وتأهل برشلونة، بعد الفوز على ريال مدريد بالأمس، إلى نهائي كأس ملك إسبانيا 41 مرة، وحقق البطولة في 30 مناسبة، وينتظر النهائي المقبل للوصول إلى اللقب الحادي والثلاثين له في تاريخه .
وتابعت الصحيفة بقولها: «في نهائي الكأس يوم الـ25 من مايو، فإن برشلونة ينتظر كتابة تاريخ جديد أيضًا، إذ يمكنه أن يكون أول فريق في إسبانيا يفوز بالبطولة 5 مرات متتالية، علمًا بأنه نال الكأس 4 مرات متتالية من أعوام 2015 إلى 2018، ولكن هذا الرقم يشترك فيه -أيضًا- فريق ريال مدريد من 1905 إلى 1908، وفريق أتلتيكو بيلباو من 1930 إلى 1933».

وكانت آخر مرة يخسر فيها برشلونة نهائي الكأس في عام 2014، عندما توّج ريال مدريد باللقب بعد الفوز على البارسا 2-1 في المباراة النهائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads