المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019 .. تعرف على دور دلال عبد العزيز في فلانتينو

الخميس 28/فبراير/2019 - 11:08 ص
أمانى سلام
طباعة
تواصل الفنانة دلال عبد العزيز، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، والذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2019 .

دلال عبد العزيز تشارك عادل إمام في دراما رمضان 2019
تقدم الفنانة دلال عبد العزيز، في مسلسل فلانتينو بـ دراما رمضان 2019 شخصية تُدعى عفاف وهي زوجة الفنان عادل إمام في المسلسل ولديهم ثلاثة أبناء ويرجع أسماءهم إلى علماء وقادة علمية، كما أنها تعمل مديرة مدارس فلانتينو انترناشيونال.

ويشارك في بطولة مسلسل فلانتينو ، كل من الفنان "عادل إمام، دلال عبد العزيز، طارق الأبياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، سامح حسين، إلهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، بدريه طلبة"، وهو من إنتاج شركة ماجنوم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ويتناول المسلسل قصة حول نور عبد المجيد الشهير بـ فالنتينو ، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

دلال عبد العزيز تواصل تصوير فيلم أعز الولد
وفي سياق منفصل تواصل الفنانة دلال عبد العزيز تصوير مشاهدها في فيلم "أعز الولد" للنجمة ميرفت أمين، وشيرين، وإنعام سالوسة، كما يشارك وكوكبة كبيرة من ضيوف الشرف، وفي مقدمتهم منى زكي، وعمرو يوسف، كندة علوش، رجاء الجداوي.

فيلم أعز الولد من تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، ومن إخراج ساره نوح، وهو تدور أحداثه فى إطار اجتماعى جديد.

اقرأ أيضًا: دلال عبد العزيز تنضم إلى فريق عمل فيلم كازابلانكا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads