المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاري كين يواجه عقوبة الإيقاف بعد مشاجرته مع أزبلكويتا

الخميس 28/فبراير/2019 - 10:18 ص
مصطفى صابر
طباعة
كشفت صحيفة  أن  توتنهام هوتسبير ليست خسارته فقط في الهزيمة أمس في دربي لندن أمام تشيلسي، بهدفين نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج.

وابتعد توتنهام عن المنافسة على لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم،بالهزيمة الثانية على التوالي، بعد أن ظل في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر ليفربول، و8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وأشارت صحيفة «صن» الانجليزية  أن هاري كين يمكن أن يتعرض لعقوبة الإيقاف، بعد مشاجرته مع  سيزار أزبلكويتا قائد نادي تشيلسي، خلال الشوط الأول من ديربي لندن.

وتابعت بقولها: إذا أقر حكم المباراة «أندريه مارينير»، أنه لم يشاهد الواقعة، فإن الاتحاد الإنجليزي يمكن أن يفرض عقوبة على هاري كين، تصل إلى الإيقاف 3 مباريات، بناء على فيديو المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى لجنة ثلاثية تابعة للاتحاد الإنجليزي ستشاهد فيديو الواقعة اليوم الخميس، على أن تصدر قرارها في وقت لاحق، حول ما إذا كان هاري كين مذنبًا ويستحق العقوبة أم لا.

ونقلت الصحيفة عن الحكم الإنجليزي السابق «مارك هالسي» قوله إن هاري كين كان محظوظًا لأنه لم ينل البطاقة الحمراء إثر تلك الواقعة خلال المباراة.

وفي حالة عقوبة  هاري كين، بالايقاف  فإنه سيغيب عن دربي لندني آخر مساء السبت المقبل أمام أرسنال على ملعب ويمبلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads