المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حقيقة اعتداء زوجة أحمد إبراهيم الأولى على بيت أنغام

الخميس 28/فبراير/2019 - 03:25 م
أمانى سلام
طباعة
نفت سارة درويش، المحامية الخاصة لـ ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم، زواج الفنانة أنغام، تهمة تعدي موكلتها على مسكن الزوجية.

محامية ياسمين عيسى تنفي تعديها على مسكن الزوجية والاستديو الخاص

وقالت سارة درويش، أثناء مكالمة هاتفية خاصة ببرنامج "MBC TRENDING"، المذاع على فضائية "mbc"" ده محضر افتراء ليس له أي أساس من الصحة، وهو يعلم ذلك علم اليقين"، نافية يذلك كل ما قيل عن تعدي ياسمين عيسى على منزل زوجية أحمد أو حتى الاستوديو الخاص بهما.

وأضافت سارة درويش " ياسمين لا دخلت ولا كسرت ولا حتى اخدت المعدات، ولا عملت اى حاجة من الكلام ده خالص، مشيرًا إلى أن أحمد إبراهيم لازم يراعي أنه متفتريش على أم أولادك ".

وتابعت" ده تصرف طبيعي جدا من ياسمين، وهو القانون يلزمه أن فى حالة زواجه من أخرى عليه أن يعلم زوجته الاولى".

شقيق ياسمين عيسي يكشف سبب ذهابها إلى الاستديو 

كما أكد المنتج موسى عيسى، شقيق ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم، على كذب كل الأقاويل التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، وأن كل هذه مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة" قائلًا" ربنا يهنيه وأختى هتبقي كويسه"

وكشف موسى عن سبب ذهاب شقيقته إلى الأستديو، فقد قال أن شقيقته ياسمين ذهبت إلى الاستديو من أجل الحصول على عقد الملكية المشتركة بينهما، ولم يحدث بينها وبين أحمد إبراهيم أي صدام ".

وتجدر الإشارة إلى أن بعد زواج الموزع أحمد إبراهيم، من الفنانة انغام، انشر عبر السوشيال ميديا بأنها قامت بتكسير الاستديو الخاص بهما وذلك لـ الانتقام من زوجها.

اقرأ أيضا:ـ أمير محروس ينشر أول صورة لـ أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads