المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ناس بترقص وناس بتموت.. بطل الجركن يوجه رسالة لصاحب سيلفي حادث محطة مصر

الخميس 28/فبراير/2019 - 12:21 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي خالد أبو بكر، خلال برنامجه " الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية " الحياة"، على حادث قطار محطة مصر، لافتًا إلى بطل الجركن وصاحب صورة سيلفي حادث حريق محطة مصر. 

ضحايا حادث قطار رمسيس
وأشار الإعلامي خالد أبو بكر، خلال برنامجه " الحياة اليوم"، إلى أن بطل الجركن وليد مرضي، الشاب الذي حاول مساعدة ضحايا حادث قطار رمسيس، حاول بقدر استطاعته مساعدة ضحايا حادث قطار رمسيس ولم يفر هاربا.

ضحايا حادث قطار رمسيس
وأضاف الإعلامي خالد أبو بكر، إلى أن هناك فرق شاسع بين بطل الجركن وبين الشاب التافه الذي يلتقط السيلفي، متابعًا:" يبدو أن أهله والمجتمع فشلوا في تربيته ".

وأكد وليد مرضي، خلال لقاء تلفزيوني له على فضائية "اكسترا نيوز" أمس، أنه حاول مساعدة ضحايا حادث قطار رمسيس، موضحًا أنه يعمل في الشركة الوطنية لخدمات ركاب قطارات النوم، حيث كان يباشر أعماله ليتفاجأ بسماع دوي انفجار داخل المحطة.

 حادث قطار رمسيس
ولفت " مرضي" أن حادث قطار رمسيس أسفر عن مطاردة ألسنة النار لبعض المواطنين المتواجدين قرب الانفجار وهو الأمر الذي دفعه لمحاولة مساعدة من أمسكت النار بهم، متابعًا:" عانيت من المشاهد اللي شوفتها للمصابين وقتلى الحادث". 

بطل حادث قطار رمسيس
وأشار بطل حادث قطار رمسيس، إلى أنه بدأ في محاولة إطفاء النيران التي لحقت ببعض المصابين، لافتًا إلى أنه استعمل بطانية لإخماد النيران التي التهمت أحد المصابين، مؤكدًا أن زملاءه ساعدوه في إنقاذ المصابين والمتضررين من حريق قطار رمسيس.

مجرد رسالة للمواطنين
وأوضح " مرضي" أن ما فعله لاشيء يذكر ومجرد رسالة للمواطنين، أن الانسانية والواجب يحتم عليهم إنقاذ اخوتهم في مثل تلك الحوادث، لافتًا إلى أنه لم يشعر بأي ارهاق أو تعب إلا بعد إخماد الحريق بشكل كامل.

اقرأ ايضًا: فيديو| الرجولة مواقف.. بطل حريق رمسيس يكشف تفاصيل خطيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads