المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محامى يتهم أمين شرطة بالاعتداء عليه ببورسعيد

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 12:19 م
محمد يحيي
طباعة
تباشر نيابة الشرق بمحكمة بورسعيد اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها فى بلاغ تقدم به محمد عيد المحامى وعضو مجلس نقابة المحامين ضد أمين شرطة، بمديرية أمن بورسعيد، يتهمه خلاله بالإعتداء عليه ورفع الطبنجة فى وجهه.


وقال احمد الزلاط عضو مجلس نقابة المحامين ببورسعيد، أن تفاصيل الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المحامى محمد عيد عضو مجلس نقابة المحامين، وزميلة محامية ( زوجة أمين الشرطة ) المتهم بالمحضر، أثناء رحلة تابعة للنقابة بمدينة الغردقة، وفوجىء المحامى لدى وصول الرحلة الى بورسعيد مساء أول أمس باعتداء امين الشرطة عليه، ورفع طبنجته الشخصية فى وجهه أمام كلية التربية الأساسية بشارع محمد على.


ومن جانبه أوضح المقدم محمد رشوان، المتحدث الإعلامى لمديرية أمن بورسعيد، أن اللواء زكى صلاح الدين، مدير الأمن، أصدر قرارات إدارية سريعة ورادعة ضد أمين الشرطة من الممكن أن تصل لسحب السلاح الميرى، أو نقله لأعمال مكتبية، فى اطار تعامل المديرية مع اى تجاوزات من أفرادها.


وأشار " رشوان " إلى أن التفاهم قائم بشكل محترم بين نقابة المحامين ببورسعيد ومديرية الأمن، فى إطار روح القانون، مع استمرار تحقيقات النيابة العامة فى الواقعة، بهدف الوصول الى طريقة لحل الخلاف بين أطراف الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads