المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مستقبل وطن سوهاج يقيم 4 منافذ لبيع اللحوم المخفضة بطهطا

الخميس 28/فبراير/2019 - 12:13 م
أيمن الجرادى _ محمد أبوخضرة
طباعة
قال اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، إن أمانة الحزب أطلقت مبادرتها لبيع اللحوم البلدية الحمراء بأسعار مخفضة في عدة مراكز جديدة بالمحافظة.

وأكد السيد أبوعلى، أمين الإعلام بالحزب، أن المبادرة والتى تتم برعاية المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، ودعم من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بدأ تطبيقها بعدة مراكز ومنها مركز ومدينة طهطا شمال سوهاج.

وأكد أن المبادرة تأتي فى إطار تنفيذ السياسة العامة لحزب مستقبل وطن بالنزول إلى المواطنين في الشوارع، والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم، والمساعدة فى التخفيف عن كاهلهم، ومواجهة الأعباء المعيشية المتزايدة عليهم، ومحاربة جشع التجار.

وذكر المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالحزب، أنه يتم من خلال المبادرة بيع كيلو اللحم البلدي بسعر مخفض يبلغ 90 جنيها للكيلو، حيث يقل هذا السعر ما بين 30 جنيها و40 جنيها عن أسعار اللحوم لدى محال الجزارة، لافتا إلى أن أعمال البيع تتم من خلال منافذ خاصة بالحزب، أقامها بالتعاون مع الوحدات المحلية بالمراكز، حيث تجرى أعمال الذبح تحت إشراف كامل من الطب البيطري.

حيث قام حزب مستقبل وطن بندر طهطا اليوم وتحت رعاية أمين عام الحزب بالمحافظة اللواء محمد مصطفى، وأمين الحزب بطهطا أسامة سعد ابوعليو، بفتح منافذ بيع اللحوم الطازجة البلدي سعر الكيلو 90 جنيه.

جاء ذلك لمحاربة الغلاء وقيام التجار برفع سعر كيلو اللحوم مرة ثانية إلى 110 جنيه، وذلك بالمنفذ الكائن غرب البلد بالسوق البرانى والمنفذ الكائن بشارع محمد فريد امام شبكه كهرباء طهطا والمنفذ الكائن بشارع بورسعيد امام معهد الفتيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads