المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | التموين ترفع الدعم عن الأسر الفقيرة

الخميس 28/فبراير/2019 - 12:53 م
امسك إشاعة
امسك إشاعة
عمرو ناصر
طباعة
تكشف «بوابة المواطن» الإخبارية، يوميًا الحقائق عبر مبادرة امسك إشاعة ، التي تهدف إلى كشف الحقائق للمواطنين وتوضيح الشائعات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

امسك إشاعة
ونرصد في امسك إشاعة اليوم الخميس، حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا عن أنباء تُفيد باعتزام الحكومة رفع الدعم التمويني عن الأسر الفقيرة والمستحقة بشكل نهائي خلال العام المقبل.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين، التي نفت تمامًا ما تردد من إشاعات عن حذف الأسر الفقيرة والمستحقة بشكل نهائي عن منظومة التموين، مؤكدة أنه لم ولن يتم رفع الدعم التمويني مطلقًا عن الأسر الفقيرة والمستحقة والأكثر احتياجًا.

كما شددت الوزارة على استمرارها في تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا، باعتباره دورًا أصيلًا من أدوارها لا يمكن التخلي عنه أو المساس به، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة وغضب المواطنين وزعزعة استقرار البلاد.

وأكدت الوزارة أنها تعمل وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين، وخاصة محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا، وذلك من خلال تطوير المنظومة التموينية باستمرار لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية لتلك الفئات.

ولفتت إلى حصول المستفيدين من منظومة التموين على حصصهم من المقررات التموينية الشهرية وفقًا لعدد الأفراد المستفيدين بالبطاقة، وبالقيمة المادية المخصصة لكل فرد.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads