المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 تحديات تنتظر فالفيردي بعد معركة الكلاسيكو

الخميس 28/فبراير/2019 - 12:25 م
محمد الهليس
طباعة
تمكن إرنستو فالفيردي, المدير الفني لبرشلونة, من قيادة فريقه لفوز تاريخي على مضيفه ريال مدريد بثلاثية نظيفية في مباراة الكلاسيكو والمقامة ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا.


وتأهل النادي الكتالوني إلى المباراة النهائية لكأس أسبانيا بنتيجة 4-1 في مجموع اللقاءين, حيث إنتهي اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 1-1, وبرغم الإنتصار إلا أن جماهير برشلونة لا ترى في فالفيردي الرجل المناسب, وهو ما يضع المدرب الأسباني أمام 4 تحديات, تستعرضها بوابة المواطن خلال التقرير التالي:


يتصدر فريق برشلونة جدول ترتييب الدوري الأسباني بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة, ويُرجع الكثير من النقاد هذا التفوق إلى الحالة الفنية السيئة الذي يعيشها ريال مدريد, ولن تتقبل جماهير كتالونيا أي إخفاق جديد في بطولة الدوري خلال مراحل الحسم المقبلة.


من الرائع أن تُقصي غريمك التقليدي في كلاسيكو يشاهده محبي الساحرة المستديرة حول العالم, لكنك لم تتوج بالبطولة بعد, هذا ما تريد أن تأكد عليه جماهير برشلونة, فالفريق يفوز ولكنه ليس الأفضل دائماً, وسيكون أمام مهمة شاقة في المباراة النهائية خاصة في ظل إقتراب فالنسيا من بلوغ هذا الدور.


تأمل جماهير برشلونة وإدارة الفريق في تحقيق دوري أبطال أوروبا بعد سيطرة الغريم التقليدي على الثلاث نسخ الأخيرة, وهو ما يضع الضغوط على فالفيردي, خاصة في ظل تراجع مستوى الأندية المنافسة مثل بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ويوفنتوس, فضلاً عن الفوز بالكلاسيكو الأخير.


لم تقدم الصفقات التي تعاقد معها برشلونة خلال فترة فالفيردي , المستوى المنتظر والأداء المعروف عنها, بل تسببت في عدد من المشاكل والخلافات داخل الفريق, وتتطالب جماهير الفريق إدارة النادي والمدرب بالتعاقد مع أسماء مميزة خاصة في خط الدفاع والهجوم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads