المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان| صندوق الدنيا وحوار نادر مع الفنان عادل إمام

الجمعة 01/مارس/2019 - 12:04 ص
زينب مصطفى
طباعة
أضحك وأعطى الكثير للسينما العربية بأعماله الناجحة، يعتبر من أهم الفنانين على الساحة الفنية في العالم العربي، لمع في سماء الفن على مدار أعماله التي قدمها.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي لقاء نادر مع الفنان عادل إمام والإعلامية أماني راشد، ويتحدث الزعيم عن بدايته وحبه الكبير للمسرح.

الزعيم: بحب المسرح
وجه الفنان عادل إمام في لقاء نادر ببرنامج صندوق الدنيا، للفنان لابد من حب هذه المهنة لأنها شيء عظيم، وأضاف أن حبه للتمثيل لا يضايقه من العمل يوميا على المسرح.

عادل إمام: لم أعمل كمهندس
وقال أنا مهندس زراعي ولم اعمل يوما كمهندس ولذلك لحبي لمهنة التمثيل، معيبا عن الكتابة المسرحية لأنها تكتب بطريقة الندب.

الزعيم في المارثون الرمضاني المقبل
ويشارك الزعيم عادل إمام في الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك بمسلسل فالنتينو، والذي يظهر فيه على الجمهور بدور جديد مع الفنانة دلال عبد العزيز.

مسلسل فلانتينو
مسلسل فلانتينو، بطولة مجموعة من ألمع النجوم ومنهم الفنان "عادل إمام، دلال عبد العزيز، طارق الأبياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، سامح حسين، إلهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، بدريه طلبة"، وهو من إنتاج شركة ماجنوم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وتدور قصة المسلسل حول نور عبد المجيد الشهير بـ فالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته، ولكن تحدث بينهما بعض الخلافات ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

نشأة الفنان عادل إمام
يذكر أن الفنان عادل إمام، ولد في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى عمل السينما وكانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين.

اقرأ أيضا:إنفوجراف| تعرف على مسلسل فالنتينو لعادل إمام في 5 معلومات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads