المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الخميس 28 فبراير 2019

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:30 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الخميس 28 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137 يتصدر قائمة اليوتيوب
جاءت حلقة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137، التى كان ينتظرها الجمهور لمتابعة الأحداث الجديدة، وتعتبر قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 137، من أقوى الحلقات الموسم الخامس، مما جعلها تتصدر مؤشرات جوجل بعد عرضها بساعات قليلة.

مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 33 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 33 يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهو من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.

فيديو| محمد صلاح في أغنية فيلم قهوة بورصة مصر لـ علاء مرسي
طرحت شركة Dfilm للإنتاج والتوزيع المنتجة لفيلم قهوة بورصة مصر، والذي يقوم ببطولته الفنان علاء مرسي، الأغنية الدعائية للفيلم عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب؛ تمهيدًا لعرضه بدور العرض في بداية شهر مارس المقبل.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 25 الجزء الثاني
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 25 الجزء الثاني يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

دراما رمضان 2019.. تعرف على دور دلال عبد العزيز في فلانتينو
تواصل الفنانة دلال عبد العزيز، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، والذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2019.

محمد كيلاني ينعي ضحايا حادث محطة مصر: انا بعتذر
نعى الفنان محمد كيلاني، ضحايا حادث قطار محطة مصر الواقع على رصيف 6، والذي نشب صباح أمس الأربعاء؛ نتيجة تصادم جرار قطار بالصدادات، الأمر الذي أسفر عن وفاة 20 شخصًا وإصابة العشرات.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 35
توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 35 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 إبريل 2018.

نوستالجيا صباحية | ابدأ يومك على صوت محمد عبدالمطلب
مع إشراقة نهار جديد تأتي نوستالجيا صباحية، التي تجعلنا نسترجع ذكريات الزمن الجميل، وتنسيك كل همومك وتجعل يومك احلى مع نوستالجيا صباحية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads