المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسماء المتقدمين لاستخراج ترخيص خطابة جديد ببني سويف

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:16 م
شعبان طه
طباعة
أعلنت مديرية الأوقاف والشؤون الإسلامية بمحافظة بني سويف، برئاسة الشيخ محمد أبو حطب، وكيل الوزارة، اليوم الخميس، عن أسماء الخطباء الـ7 المتقدمين للاختبار الشفوي للراغبين في استخراج ترخيص خطابة جديد بنظام المكافأة من مديرية الأوقاف بالمحافظة.

أسماء المتقدمين لاستخراج ترخيص خطابة جديد
وكشفت مديرية الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمحافظة عن أسماء المتقدمين الـ7 وهم: محمد محمد دويب عبد الجواد، وربيع محمد مندراوي محمد، ومحمد عبد المجيد، ومحمد عويس توفيق محمود، وأحمد عمر صادق عبود، ومصطفى محمود عبد الستار، ومحمد جابر عيد عثمان.

وأشارت إلى أنه سيتم إجراء الاختبارات الشفوية يوم الخميس 7 مارس 2019، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمكتب رئيس قطاع شئون المديريات الإقليمية، مع ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي.

وكانت مديرية الأوقاف والشؤون الإسلامية بمحافظة بني سويف، قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية، عن أسماء الأئمة الـ19 لخوض اختبارات التصفية النهائية من المرحلة الأولى التحريرية، لمسابقة الإيفاد الدائم 2018م للأئمة.

وكشفت مديرية الأوقاف والشؤون الإسلامية عن أسماء الأئمة الـ19 لخوض اختبارات التصفية النهائية وهم: أحمد سيد على محمد، وأحمد محمد عبدالعظيم حسن، ورزق رجب عبد الموجود عبد الحافظ، ورمضان أحمد عبدالفتاح عبدالجيد، ورمضان زكى محمد عبدالجواد، وسعد قرني جابر أبو حامد، وشمردل محمد علي علي، وعاطف سليمان محمود حافظ، وعبدالفتاح محمد حسين جودة، وعبدالهادي محمد زكي أحمد. 


بالإضافة إلى كمال عشري قرني عبداللطيف، ومحمد رمضان عبدالله محمد، ومحمد شعبان محمد حسين، ومحمد عبد الحميد أمين عبد الجواد، ومحمد على عبد الجواد محمد، ومحمد يحيى محمد محمد، ومحمود محمد علي محمد، ومصطفى رمضان عبدالعزيز عبدالله، وياسر محمد فهمي عبد العظيم.

وأشارت مديرية الأوقاف والشؤون الإسلامية، إلى أن الاختبارات ستبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بمسجد النور بالعباسية يوم الجمعة 27  فبراير 2019.

وطالبت بضرورة اصطحاب بطاقة الرقم القومي للمتقدمين من الأئمة، علي أن تكون سارية وغير منتهية، مؤكدة على أنه لن يُسمح بدخول الإختبار لمن يتخلف عن اليوم أو الموعد المحدد للاختبارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads