المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 28 فبراير 2019

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:01 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأربعاء 28 فبراير وحتى الساعة الواحدة ظهراً، وجاءت كالتالي:


أصدرت مصلحة السجون قراراً بالإفراج عن 620 سجين بموجب عفو رئاسي رقم «52/2019»، وذلك استكمالاً لتنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الإفراج بالعفو عن المدة المتبقية لبعض المحكوم عليهم، جاء ذلك خلال الإحتفال بعيد الشرطة السابع والستين لذكرى معركة الإسماعيلية يناير 52.


انتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، صباح اليوم الخميس، كما شهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب الجمركي بالتعاون مع كلا من إدارة البحث الجنائي بميناء الإسكندرية البحري وجهاز شئون البيئة من إحباط محاولة قيام إحدى شركات الأسمنت الكائن مقرها بمدينة نصر بالقاهرة لتهريب أكثر من 164 طن من النفايات الخطرة إلي داخل البلاد.


قررت نيابة شرق القاهرة الكلية بقتح تحقيق فى العثور على جثة شاب مشنوق داخل جوال في شقة سكنية في منطقة المرج، وتشريح جثته ووالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.


وجه القاضي مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، مركز معلومات المحكمة باستخدام الوسائط التكنولوجية الحديثة لسرعة الفصل في الطعون، وإنشاء دائرة "اليوم الواحد النوعية" من أجل الارتقاء بمستوى العمل القضائي والإداري بالمحكمة واختصار الدورة المستندية والقضاء نهائيًا على مشكلة تراكم الطعون.


استمرارا لمواصلة الحملات الأمنية المكثفة التي تقوم بها مديرية أمن البحيرة، تحت إشراف اللواء جمال الرشيدي، مساعد الوزير، مدير الأمن، لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة وتفعيل التواجد الأمني و ضبط صور الخروج على القانون.


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة دمنهور، بمحافظة البحيرة، من ضبط تشكيلا عصابيا يضم 3 أسخاص ، تخصصا في سرقة بطاريات السيارات، واعترفا بارتكاب 4 وقائع سرقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads