المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فخر العرب| صلاح والضحايا المصريين..تعاطف مستمر

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:31 م
محمد الهليس
طباعة

يمثل محمد صلاح, لاعب ليفربول الإنجليزي, أو فخر العرب كما يُطلق عليه, حالة من النجومية الإستثنائية بفضل شعبيته الكبيرة وتألقه في المواسم الأخيرة عالمياً.

فخر العرب| صلاح والضحايا المصريين..تعاطف مستمر

ودائماً ما يُظهر النجم المصري مشاركة وفاعلية مع كل ما يخص وطنه, ويتعرض محمد صلاح لسلسلة من الإنتقادات بعدما قام بنشر صورة شخصية مبهجة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عقب يوم واحد من حادثة رمسيس والتي راح ضحيتها نحو 20 مصري.

فخر العرب| صلاح والضحايا

حالة من الهجوم اللاذع والسريع والتي لم تُمهل فخر العرب فرصة للدفاع عن نفسه أو توضيح رؤيته فضلاً عن نشره تغريدة في وقت سابق تضمنت تعزية وتعاطف مع ضحايا حادثة رمسيس.

وفي التقرير التالي تستعرض بوابة المواطن الإخبارية تفاعل فخر العرب مع الأحداث المصرية المؤلمة.

حادثة بورسعيد

تضامن محمد صلاح مع ضحايا أحداث مباراة المصري والأهلي في بورسعيد والتي راح ضحيتها نحو 72 شاب, وصرح قائلاً  لمجلة ليكيب الفرنسية "مصر تمر بحالة غير مسبوقة من الصدمة والحزن على ضحايا جماهير النادي الأهلي، لقد ماتوا في سبيل مشاهدة مباراة لفريقهم المحبب".

كما فضل إرتداء القميص رقم 74 عند إنتقاله لنادي فيورنتينا الإيطالي, تعبيراً منه على حجم التعاطف الشخصي مع ضحايا الحادثة.

حادثة الدفاع الجوي

وفي الرابع عشر من فبراير 2015, قرر فخر العرب إرتداء شارة سوداء تحمل شعار الزمالك خلال مباراة فريقه الإيطالي ضد نظيره ساسولو, كما ظهرت عليه علامات الحزن وعدم الإحتفال حزناً على ضحايا جماهير الزمالك في حادثة ملعب الدفاع الجوي.

فخر العرب| صلاح والضحايا

شهداء الوطن من الجيش والشرطة

ودائما ما يحرص محمد صلاح على التعبير عن حزنه وتعاطفه مع شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب, ويمتلك النجم المصري عدد كبير من التغريدات والمواقف التي تدلل على تفاعله المستمر في هذا الإطار.

 اقرأ أيضاً:هاشتاج «فخر العرب» يهاجم محمد صلاح.. ومقارنة مع بطل حادثة محطة مصر

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads