المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوفنتوس يسعى لخطف لوكاكو من مانشستر يونايتد

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:33 م
مصطفى صابر
طباعة
أشارت بعض التقارير الصحفية، أن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ييخطط للرحيل عن الشياطين الحمر، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وذكرت الصحيفة الانجليزية «صن» أن «لوكاكو يرغب في الرحيل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، إذا ما تم إجباره على الرحيل من مانشستر يونايتد».

وقد أحرز الدبابة البلجيكية 10 أهداف هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، إضافة إلى هدف في كأس إنجلترا، ولكنه غير سعيد مع المدرب النرويجي أولي  سولسكاير.

وأوضحت صن في تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن لوكاكو أعرب مرارًا عن استيائه من المركز الذي يلعب فيه وفقًا لتعليمات سولشاير، حيث لا يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، الذي اعتاد عليه ويتألق فيه.

واكملت بقولها: «من الممكن أن يتخلى مانشستر يونايتد عن لوكاكو بعد نهاية الموسم، حيث يرى سولشاير أن ماركوس راشفورد يستطيع أداء الأدوار الهجومية، وفقًا للطريقة التي يراها النرويجي».

وأختتمت  بقولها «يمكن أن يكون يوفنتوس في حاجة للحصول على خدمات لوكاكو، في ظل غموض موقف الأرجنتيني باولو ديبالا من الاستمرار برفقة اليوفي الموسم المقبل».

ونقلت عن مصدر مقرب من إدارة مانشستر يونايتد قوله: «يوفنتوس سيكون الأقرب لضم لوكاكو حال رحيله».

وينتهي عقد لوكاكو، البالغ من العمر 25 عامًا، مع مانشستر يونايتد، في منتصف عام 2022، ولم يتم التجديد له حتى الآن على العكس من زملاؤه  الانجليزي راشفورد و الفرنسي أنتوني مارسيال.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads