المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الأمطار تملأ سماء الجيزة

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:43 م
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
شهدت محافظة الجيزة بعض التغيرات المناخية، منذ قليل، مما نتج عنه تساقط بعض الأمطار والإضطرابات الجوية التي أصابت السماء بالغيم الشديد نتيجة انخفاض درجات الحرارة.

درجات الحرارة
وعلى الفور رصدت عدسة «بوابة المواطن» سماء الجيزة لمراقبة المناخ وكشفت استمرار نشاط الرياح على كافة الأنحاء، حيث كانت مثيرة للرمال والأتربة.

والجدير بالذكر أن د.أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقع صباح اليوم الخميس، وجود فرص لسقوط الأمطار على أغلب الأنحاء تكون شديدة لمتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري تمتد لباقي الأنحاء، لافتًا إلى أنه هناك توقعات أن تمتد فرص الأمطار للقاهرة تكون خفيفة لمتوسطة.

وأشار عبدالعال إلى أنه مع يوم الجمعة من المتوقع أن تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، على أن تنحصر الأمطار على السواحل الشمالية السبت المقبل، مناشدًا المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لانخفاض درجات الحرارة.

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه يوجد نشاط في الرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على شرق وجنوب البلاد قد تصل لحد العاصفة أحيانًا، ليسود طقس بارد على السواحل الشمالية مائل للبرودة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads