المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجيب ساويرس بعد حادث قطار محطة مصر: زود ثمن التذاكر ياريس ميهمكش

الجمعة 01/مارس/2019 - 03:11 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، رئيس أوراسكوم القابضة، على حادث محطة مصر الذي وقع أمس نتيجة اصطدام أحد الجرارات بجدار بالمحطة.

نجيب ساويرس وحادث محطة مصر
وجاء تعليق نجيب ساويرس على حادث محطة مصر حيث أعاد تغريد أحد التويتات له عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " والتي يقولها أحد الأصدقاء لديه، قائلًا: " نجيب ساويرس قالها بعد حادث حريق القطار في العياط.. ايه قيمه انك عامل التذكره بخمسه جنيه وتموتهم في حريق ؟ اعملها بعشره ووصلهم بالسلامه !".

تفاصيل حادث محطة مصر
وكان جرار قطار بهيئة السكك الحديدية قد اندفع بسرعة جنونية ليصطدم بجدار خرساني على الرصيف رقم 6 بمحطة مصر، ما أدى إلى وقوع حريق وتسبب في 20 حالة وفاة، و43 مصابًا.

وحسب ما أعلنت وزارة الصحة، فيما قال المتحدث باسم الحكومة إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قد قبل استقالة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، التي تقدم بها الأخير بعد ساعات من وقوع الحادث.

يذكر أنه، نشب حريق في محطة مصر، صباح اليوم، مما أسفر عن وقوع 20 حالة وفاة و40 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وشبرا ودار الشفاء ومعهد ناصر.

وصرحت هيئة السكك الحديدية، أن حادث حريق في محطة مصر في محطة رمسيس اندلع بسبب انحدار جرار وردية رقم 2302 على رصيف رقم 6 بمحطة مصر، ونتج عنه اصطدام الجرار بالحواجز الخرسانية ما تسبب في بعض الإصابات والوفيات.

اقرأ ايضًا: فيديو| الرجولة مواقف.. بطل حريق رمسيس يكشف تفاصيل خطيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads