المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد علي رزق لـ «بوابة المواطن» أشارك مع أمير كرارة في رمضان 2019

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:31 م
مريم خالد
طباعة
يواصل الفنان الشاب محمد علي رزق تصوير مشاهده في مسلسل بحر ومن المقرر إنتهاء تصوير أحداث المسلسل بعد عدة أيام قليلة.

وقال محمد علي رزق في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن» أنه يجسد شخصية صديق بحر منذ الطفولة وتجمعهم عدة ذكريات، مشيرا إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار دراما إجتماعية.

وتدور أحداث مسلسل "بحر" في الصعيد وهو من بطولة ماجد المصري، دياب، حنان سليمان، أشرف ذكي، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد علي رزق، ثراء جبيل، نورهان، ميرهان مجدي وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

وفي سياق آخر أعرب محمد علي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل أبو جبل مع الفنان مصطفى شعبان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وتدور أحداث المسلسل حول عائلة أبو جبل ويمر بعدة أزمات تجعله يواجه العديد من المشاكل ويفقد السيطرة على نفسه وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

ويشارك رزق في الموسم الثالث من مسلسل كلبش والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ويجسد شخصية سميح خلال أحداث المسلسل رافضا الإفصاح عن تفاصيل الشخصية.

 وتدور قصة كلبش3 حول الضابط سليم الإنصاري الذي يتعرض لعدة أزمات خلال الموسمين السابقين وينتهي به الحال في الجزء 3 إلى تقديم إستقالته وفتح شركة أمن بالمشاركة مع أكرم صفوان والذي يلعب دوره الفنان هشام سليم وتحدث عدة صراعات بينهما.

وعن مسلسل " عالم إفتراضي" قال رزق إنه متوقف لأجل غير مسمي ولا يعلم أسباب التوقف.

وشارك محمد علي رزق في العديد من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور ومنها شخصية عزيز في الاب الروحي، وشخصية مايكل في مسلسل أيوب، وفي مسلسل أبو عمر المصري مع الفنان أحمد عز، ومسلسل كارمن مع الفنانة ريهام حجاج والذي يعرض حاليا لأول مرة علي قنوات CBC

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads